”لأول مرة”…الوالي يغوص في تجربة السيتكوم

ماروك 24 تيفي – سكينة عبداللوي

انضم مجموعة من الكوميديين المغاربة إلى فريق السيتكوم الرمضاني ” القيسارية”، الذي سيعرض على القناة الثانية.

وكشف الممثل المغربي رشيد الوالي على حسابه الرسمي ”إنستغرام”، عن انضمام الكوميديين حمزة الفيلالي وهيثم مفتاح إلى هذا العمل الرمضاني ، وذلك من خلال نشره لصورة “الحبيب” الذي سبق أن تقمص هذه  الشخصية في سلسلة ”كبور والحبيب”، التي أرفقها بتعليق جاء فيه: ”هيتم مفتاح في دور جديد غادي يطل عليكم من خلال السيتكوم اللي كنشتاغلو عليه الأن .وباقي المفاجئات”.

وأضاف قائلا: ”ولكن مفهمتش كيفاش دار حتى سرط هاد الحلوة كلها .هههههههه. مرحبا بيك في دور سعد .للقناة الثانية .واخراجي ان شاءالله”.

وأردف الممثل قائلا: ”حمزة الفيلالي الذي احبه وهيتم مفتاح الذي اكتشفته يجتمعون فتكون المتعة . واللي غادا توصلكم ان شاءالله. من خلال هذا العمل الجديد . قريبا”.

ونشر الممثل المغربي رشيد الوالي على ذات الحساب مقطعا من قلب تصوير السيتكوم الرمضاني ”القيسارية”، الذي يظهر من خلاله بعض من الوجوه الفنية المشاركة في المنتوج الرمضاني، وذلك للكشف عن أدوارهم، حيث أرفقه بتعليق قائلا:”بكل حب و إخلاص نجتمع من اجل المتعة …حمزة الفيلالي و بنعيسى الجيراري و السعدية ازكون … هم ممن يبدعون في هذا العمل . وباقي وحدين اخرين ….انتظرونا….سيتكوم من اخراج رشيد الوالي .. إنتاج عليان”.

يذكر أن السيتكوم الرمضاني “القيسارية” من سيناريو وإخراج الممثل المغربي رشيد الوالي، وإنتاج عليان للإنتاج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى