تعرف على ابرز التطور التي استعملتها الملكات في العالم!

سيدتي

إذا كانت لديك الرغبة في معرفة العطور العالمية التي استخدمتها الأميرات على مر العصور، نرصد لك في هذا المقال، 6 عطور نسائية استخدمتها الأميرات في مرحلة ما من حياتهن، وخصوصاً في يوم الزفاف.

دوقة كامبريج كايت ميدلتون: عطر Illuminum’s White Gardenia Petalsمن ألومنيوم

في حفل زفافها عام 2011، على الأمير ويليام، اختارت دوقة كامبريج كايت ميدلتون Kate Middleton ، عطر Illuminum’s White Gardenia Petals، التي تفوح منه رائحة الأزهار البيضاء بما فيها الغاردينيا واليلانغ يلانغ والزنبق، الى جانب لمسة من الأخشاب الثمينة. رائحة هذا العطر راقية ورقيقة وفخمة في الوقت نفسه.

الأميرة ديانا: عطر Houbiquant’s Quelques Fleursمن هوبيجونت

الأميرة الراحلة ديانا Diana اختارت ليوم زفافها في عام 1981 رائحة الأزهار البيضاء أيضاً، من خلال اعتمادها عطر Houbiquant’s Quelques Fleurs، وهو مزيج فاخر من مسك الروم والياسمين وزنبق الوادي والورد، وهي نغمات انجذبت إليها ديانا وجعلتها تختار هذا العطر بذاته ليوم زفافها على الأمير تشارلز.

الملكة ماري أنطوانيت: عطر Lubin Black Jadمن لوبان


الملكة الراحلة ماري أنطوانيت Marie Antoinette استخدمت عطر Lubin Black Jade. وفي عام 2011، ابتكرت الدار نفسها نسخة متجددة عن العطر نفسه اعتمدت فيها مزيجاً من النغمات الفواحة والدافئة، في مقدمها الورد والياسمين والقرفة والبخور وخشب الصندل، وأطلقت عليه اسم Black Jade.

الأميرة غرايس كيلي: عطر Creed Fleurissimoمن كريد

أميرة موناكو الراحلة غرايس كيلي Grace Kelly، استخدمت عطر Creed Fleurissimo من كريد، وهو عطر أرستقراطي فاخر، يمزج بين نغمات مسك الروم والبنفسج والسوسن والورد البلغاري. وقد لاقى هذا العطر شعبية كبيرة بين الأميرات والملكات حول العالم.

الملكة إليزابيث: عطر Guerlain L’Heure Bleueمن غيرلان

بدورها، استخدمت الملكة إليزابيث عطر Guerlain L’Heure Bleue من غيرلان، وهو عطر حمضي حار تم إصداره في عام 1912، ويعد من العطور النسائية الكلاسيكية الفخمة التي تمزج بين نغمات فواحة وراقية وفريدة من نوعها.

ميغان ماركل: عطر Jo Malone London White Bluebell Cologne من جو مالون

من المعروف عن ميغان ماركل عشقها للعديد من العطور الصادرة من علامة جو مالون، بما فيها عطرJo Malone London White Bluebell Cologne، وهو عطر يعتمد في تركيبته على مزيج فريد من نوعه، يرتكز على روائح أزهار الياقوت وزنبق الوادي والبرسيمون.

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه