تيك توك يختبر برنامجه للبث المباشر عبر الحاسوب

ma24tv-وكالات
بدات تطبيق التواصل الاجتمعي تيك توك اختباراته الاولية لميزة البث المباشر عبر أجهزة الحاسوب.

وأطلق تيك توك برنامجه الجديد tiktok live studio

وبحسب موقع تيك كرانش، فإن “تيك توك” تختبر حالياً التطبيق البرمجي الجديد على الحواسيب العاملة بنظام تشغيل ويندوز، بحيث يحمّل صانع المحتوى التطبيق من موقعها الرسمي، ومن ثم يسجل الدخول إلى حسابه على المنصة عبر الويب، ومن ثم يبدأ الاستفادة بمجموعة متنوعة من الأدوات البرمجية.

ويتيح تطبيق “لايف ستوديو” لصناع المحتوى التفاعل مع المستخدمين في التعليقات كما هو الحال تماماً عبر تطبيق الهاتف، بالإضافة إلى إمكانية التصوير عبر مختلف الكاميرات الاحترافية وأجهزة الجوال في الوقت نفسه، وذلك في الوضع الطولي Vertical Mode التي تعد الصيغة الأكثر ملاءمة للعرض على شاشات الهواتف.

ونشر المحرر زاك بيوسي بعض اللقطات من داخل برنامج تيك توك الجديد للحواسيب، أظهرت أن التطبيق ما زال في مراحل التطوير الأولية، خصوصاً في ما يتعلق بتصميمه المتواضع.

وأتاح التطبيق الجديد لصناع المحتوى، وخاصة المتخصصين في الألعاب، إطلاق بث مباشر للمحتوى المعروض على منصات الألعاب أو الحواسيب الشخصية وكذلك الهواتف الذكية.

وسيتمكن صناع المحتوى عبر “تيك توك لايف ستوديو” من تفعيل مزايا عديدة لدعمهم من جانب الجمهور، مثل تقديم الهدايا وإتاحة التعليقات كما هو متوفر على تطبيق الموبايل، ولكن غير متوفر بعد مزايا مثل تخصيص مديرين للبث المباشر، وكذلك ميزة جدولة جلسات البث المباشر المستقبلية.

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه