غموض حول وفاة مهاجر مغربي بايطاليا من سوق السبت اولاد النمة

MA24TV

بعد توصلنا بخبر وفاة مهاجر مغربي من سوق السبت اولاد النمة بدولة ايطاليا، من طرف مصدر أكد اكثر من مرة ان الخبر صحيح جدا، قائلا أنه يتحمل كامل المسؤولية في نشر ذلك رغبة منه في تقديم المساعدة لاهل المرحوم، قمنا بدورنا بنشر الخبر لتعم الفائدة، لكن وبعد ديوع النبأ ووصوله الى شقيق المهاجر الذي سقط عليه كالصاعقة، قال في اتصال هاتفي ان شقيقه يعمل في دولة المانيا منذ خمسة سنوات وليس بدولة ايطاليا، وانه قد اتصل به يوم امس، وظل هاتفيه يعمل الى حدود الساعة السابعة من مساء اليوم الاثنين.

واضاف أنه بعد توصله بخبر الوفاة حاول الاتصال به بدون جدوى، كما لم يفلح في الاتصال بزوجته هي الاخرى على الاقل الى حد كتابة هذه السطور، وهو ما يطرح اكثر من علامة استفهام.

وعند اتصالنا بمصدر الخبر، في محاولة منا لجمع معلومات اضافية، و هو شخص يحمل اسم الشرقي ش. جزار بدار الفلاح جماعة بني عياط ، قال ان مهاجرا من منطقة البزازة نواحي سوق السبت اولاد النمة اقليم الفقيه بنصالح يعمل بايطاليا يحمل اسم بلس… عند توصله هو ايضا بالخبر من طرف مسؤولين هناك، دخل الى مستودع الأموات ورأى بام عينه جثة الهالك، ومن بعد ذلك اتصل بعبد الكريم شقيق المواطن المغربي الجزار الذي اتصل بمراسل القناة واخبره بكل ما حدث.

وحيث أن الهدف من نشر الموضوع هو وصوله إلى من يهمهم الامر، وبعدما تحقق ذلك، وحيث ان الامر لا يزال يكتنفه الغموض، قمنا بسحب الخبر الاول الى حين اماطة اللثام عن هذه القضية.

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه