سطات…احتفاء بذكرى تقديم وثيقة المطالبة بالاستقلال

MA24TV

إقليم سطات : بمناسبة الذكرى 78 لتقديم وثيقة الإستقلال نظمت جمعية الحي الإداري للأعمال الإجتماعية حفل تسليم لجهاز ضخ الأكسجين لصالح المركز الصحي بأولاد امراح بدعم ومنحة من شركة هولسيم لفارج الشريك الأساسي للجمعية، وتهدف هذه المبادرة لمساعدة مركز لسد الخصاص الذي يعاني منه المركز صحي بأولاد امراح من الأجهزة الطبية.

وحضر هذا الحفل تكريمي السيد المندوب الإقليمي للصحة وبعض أعضاء المجلس الجماعي بأولاد امراح وعلى رأسهم سيد الرئيس عبد الكريم أديب وبعض الشخصيات من الشركة تربطها شركة مع جمعية الحي الاداري لهذه المبادرة وبعض فعاليات المجتمع المدني كانت فرصة لتطرق لبعض المشاكل الصحية وكدا نقص الاطر الطبية بمركز التي تعاني منها الساكنة اولاد مراح سيدي حجاج ككل ، وفي نهاية الحفل تم تقديم شواهد تقديرية للأطر التمريضية لمجهوداتهم في التصدي لجائحة كورونا. و لفعاليات المجتمع المدني.

وفي الأخير تتقدم جمعية الحي الإداري للأعمال الإجتماعية بكل عبارات الشكر والامتنان لشركة لافارج هولسيم على مجهوداتها الجبارة في لدعم المتواصل ومساعدة ساكنة في مجالات عدة ، وكذلك نتقدم بالشكر لكل من حضر الحفل وكل من ساهم من قريب أو من بعيد.

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه