انفراد..تطورات بخصوص اختفاء شخص من الفقيه بن صالح

MA24TV

العتور على شبيه المختفي بالمحمدية بالفقيه بن صالح وإستنفار أمني بحي الياسمين مكان تواجده وعملية التأكد من مطابقة البصمات تجري حاليا بالمصلحة الأمنية الفقيه بن صالح

الأبحات حاليا جارية حول تأكيد هوية المختفي موضوع مدكرة إختفاء وطنية بالمنطقة الأمنية الفقيه بن صالح تحت إشراف النيابة العامة

بالصدفة تم العثور على سيد تائه في الفقيه بن صالح لايتكلم .. وأشعرت المصالح الأمنية بالواقعة ومكان تواجد المختفى حيت إنتقلت على وجه السرعة إلى مكان تواجده وهو الآن يخضع تحت أشراف النيابة العامة المختصة للرعاية الطبية بالمستشفى الإقليمي الفقيه بن صالح بعد تسجيل بصماته بالمصلحة المذكورة للتأكد من مطابقتها مع المشتبه إختفاءه وصاحب مدكرة الإختفاء من طرف عائلته ..

أكدت مصادر لجريدة ما 24 تيفي أنه تم العتور على مواطن في حالة تشرد ووضعية إجتماعية كارتية ضائع بالقرب من حي الياسمين قرب مقهى الفتح بالفقيه بن صالح ولكنه لحدود الساعة ، لم يستطع معرفة أي معلومات شخصية عن السيد موضوع مجموعة من التدوينات والمناشدات مرفوقة بصورة المختفي المعني ، وأكدت ذات المصادر أن إختفاء الشاب الذي سبق أن نشرت مجموعة من الصفحات بمنصات التواصل الإجتماعي مواقع إلكترونية وطنية صورته مرفوقة برقم هاتفي يرجح أنه لأحد أفراد عائلته ، وأكد المصدر العتور على شبيه المختفي بحي الياسمين بالفقيه بن صالح موضوع حالة الإختفاء .. كما أكدت ذات المصادر أن المعني لا ينطق ولو بكلمة تفيد المصالح والأجهزة الأمنية معرفته أو التوصل لهويته ومكان سكناه أو سبيل الوصول لعنوان عائلته التي ناشدت المواطنين المغاربة عبر وسائل التواصل الإجتماعي والمواقع الإلكترونية الوطنية عبر نشرها لصورة إبنها ورقم هاتفي يعود للعائلة .

المعني بالإختفاء والمشتبه في كونه المختفي يخضع حاليا للعناية الطبية بالمستشفى الإقليمي الفقيه بن صالح تحت إشراف النيابة العامة .. ويجري بالمصلحة الأمنية بالفقيه بن صالح عملية التأكد من بصماته وتطابقها مع بصمات المختفي ..

قد يعجبك ايضا