انتخاب طارق الكعدة رئيسا جديدا لجمعية الشباب الملكي

ما 24 تيفي

تم، مساء يوم بالدار البيضاء، انتخاب طارق كعدة (فاعل جمعوي وسياسي بعمالة الحي الحسني) رئيسا جديدا لجمعية الشباب الملكي، وذلك بمناسبة انعقاد جمعها العام العادي.

وانتخب الكعدة، المرشح الوحيد لهذا المنصب، بإجماع أعضاء الجمعية الحاضرين لهذا الجمع العام العادي، الذي انعقد في جلسة مغلقة، وتميز بحضور جمعويين د وفاعلين مدنيين وسياسيين من مختلف المشارب السياسية.

وقال الكعدة في تصريح للصحافة، إن ” جمعية الشباب الملكي” لا علاقة لها لا من قريب ولا من بعيد بالقصر الملكي ولا بالديوان الملكي عكس ما تدعيه بعض الجمعيات التي تحمل نفس الاسم؛ وأن اختيار أعضاء الجمعية لهذه التسمية جاء أولا من أجل إبراز التلاحم القوي بين العرش العلوي المجيد وشباب المملكة وأيضا من أجل إعطاء صورة جديدة على أرض الواقع لتسمية الجمعية التي لطختها جهات استغلت التسمية من أجل نشر بذور التفرقة بين مكونات الشعب المغربي المتلاحم مع عرشه العلوي.
وأضاف الكعدة أن جمعية الشباب الملكي ساضع برنامج عمل واقعي وميداني يخدم الصالح العام في مجالي الرياضة والثقافة والتربية على حقوق الإنسان والتسامح بين الديانات بشراكة مع جمعيات مغربية وأخرى من ايطاليا واسرائيل والولايات المتحدة الأمريكية.
هذا وأشارت الفعاليات الجمعوية الحاضرة أن على الرأي العام ألا يخلط بين جمعية الشباب الملكي وجمعيات أخرى تحمل نفس التسمية كونها لا علاقة لهم بها لا من قريب ولا من بعيد؛ بل ويتبرأون من كل من قد يستغل تسمية الملك أو الملكي لخرق القانون أو المس بالحياة الخاصة للمواطنين رعايا جلالة الملك.
هذا وانتهى الجمع العام برفع آيات الاخلاص والولاء لجلالة الملك راجين العلي القدير أن يرفع البلاء والوباء ويمن على المغاربة قاطبة باليمن والبركات وأمطار الخير تحت القيادة الرشيدة لجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده وحفظه.

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه