الرجاء البيضاوي يتاهل الى ربع نهائي كأس العرش

البطولة

بلغ الرجاء الرياضي ربع نهائي كأس العرش بعد تجاوزه عقبة مضيفه رجاء بني ملال بـ”بركلات الترجيح” (4-2)، إثر انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل (3-3)، في المواجهة التي جرت على أرضية ملعب “بني ملال”، لحساب ثمن نهائي المسابقة.

وتمكن الرجاء الرياضي من كسر سلبية النتيجة في الدقيقة الـ29، حين تحصل عبد الله فرح على ضربة جزاء، انبرى لها حميد أحداد بنجاح، مانحا التقدم للفريق الأخضر.

ولم تدم فرحة الرجاويين كثيرا، حيث تحصل عبد الصمد ماهر على ضربة جزاء في الدقيقة الـ35 إثر إسقاطه من قبل جمال حركاس، في لقطة احتاجت لمراجعتها في “الفار”، لينبري لها خالد آيت أورخان بنجاح معيدا الأمور لحالة التكافؤ.

هذا وعاد الرجاء الرياضي لممارسة ضغطه على الدفاعات الملالية، وكاد قريبا من العودة لمستودع الملابس متقدما بهدفين مقابل واحد، إثر ضربة رأسية من عبد الله فرح تصدى لها الحارس محمد جابان ببراعة.

واشتعلت المباراة في الشوط الثاني، حين تمكن رجاء بني ملال من أخذ الأفضلية بهدف ثان حمل توقيع جولوس في الدقيقة الـ46، مضفيا الكثير من الحماس على المواجهة التي دارت أمام أجواء جماهيرية “حماسية”.

وتمكن أصحاب الضيافة من تعقيد مهمة الرجاء، حين تحصلوا على ضربة جزاء ثانية في الدقيقة الـ57 انبرى لها أشرف غريب بنجاح، واضعا الكرة على يمين الحارس أنس الزنيتي، قبل أن يقلص “الخضر” الفارق بسرعة بهدف ثان في الدقيقة الـ58 حمل توقيع حميد أحداد بضربة رأسية مستغلا تمريرة عبد الله فرح.

وأبى الرجاء الرياضي إلا أن يعود من بعيد وفي آخر ثواني الوقت الأصلي، من كرة عرضية لزريدة، ارتقى لها جمال حركاس واضعا إياها في شباك أصحاب الأرض، ممددا وقت المواجهة للأشواط الإضافية.

ولم تعرف الأشواط الإضافية أي جديد، باسثناء تسديدة قوية لرجاء بني ملال ارتطمت بالقائم الأيمن، ليحتكم الطرفان لضربات الترجيح التي ابتسمت في الأخير للرجاء (4-2).

وبهذه النتيجة، ضرب الرجاء الرياضي موعدا في ربع نهائي كأس العرش مع الوداد الرياضي المتأهل على حساب شباب المحمدية بثلاثة أهداف مقابل اثنين.

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه