بأداء باهت..الوداد يتجاوز بلوزداد في دوري ابطال افريقيا


تأهل فريق الوداد الرياضي، لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، للمرة الرابعة تواليا، بعد تعادله اليوم السبت بدون أهداف مع ضيفه الشباب الرياضي بلوزداد.

وشهدت العشر دقائق الأولى، غياب أي محاولات خطيرة، بعد أن اختار كل طرف اعتماد أسلوب حذر، مخافة استقبال أهداف مبكرة تصعب المأمورية.

وعند حلول الدقيقة الـ15 هدد الفريق الجزائري مرمى الوداد، برأسية من شمس الدين نساخ، تصدى لها الحارس رضى التكناوتي، قبل أن يعلن الحكم عن وضعية تسلل.

وفي الدقيقة الـ19 عاد الزوار، لتهديد أصحاب الأرض مرة ثانية، بعد أن انفرد خير الدين مرزوغي بالحارس رضى التكناوتي، لتصطدم الكرة بالأخير وتتجه للمرمى، قبل أن يقطعها المدافع أمين فرحان بطريقة “انتحارية”.

وتواصلت التهديدات الجزائرية، بعد أن مرت رأسية شعيب كداد بسنتيميترات قليلة بعيدا عن القائم الأيمن للتكناوتي في الدقيقة الـ21.

وحاول الوداد الاستحواذ على الكرة لتكسير الاندفاع الجزائري، غير أن الفعالية الهجومية غابت عن لاعبيه، لينتهي الشوط الأول بدون أهداف.

وفي شوط المدربين، عرفت الدقيقة الـ48 أولى محاولات الوداد بعد تسديدة من زهير المترجي، غير أنها كانت بين يدي حارس مرمى الفريق الجزائري.

وعاد الوداد لتهديد مرمى الزوار بتسديدة أخرى من أيمن الحسوني، غير أن حارس بلوزداد تصدى لها.

وحاول المدرب وليد الركراكي، تعزيز خط هجومه، من خلال الدفع بالثنائي تسومو وصلاح الدين بن يشو مكان زهير المترجي ومبينزا، في الدقيقة 76.

ودفع الفريق الجزائري بكل قوته، بحثا عن هدف، إذ كانت أخطر محاولاته في الدقيقة الـ83، برأسية من كريم عريبي، لكن كرته ارتطمت بالقائم الأيمن للحارس رضى التكناوتي.

واضطر الفريق الجزائري لإكمال المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد حارسه الموساوي، بعد دفعه للدولي الليبي مؤيد اللافي بدون كرة في الدقيقة الـ90، ليلجأ بلوزداد لأحد لاعبيه لشغل مركز حراسة المرمى في ظل دفع بجميع أوراقه.

وأضاف الحكم 5 دقائق كوقت بدل الضائع، غير أنها لم تشهد أي جديد، لينتهي اللقاء بدون أهداف وبالتالي تأهل الوداد لـ”المربع الذهبي” مستفيدا من انتصاره ذهابا بهدف دون رد.

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه