وزير العدل في لقاء تواصلي مع الملحقين القضائيين.

Ma24tv

إلتقى السيد عبد اللطيف وهبي وزير العدل يومه الأربعاء 18 ماي 2022 الملحقين القضائيين الفوج 45 وممثلي الفوج 44 بحضور السيد محمد عبد النباوي الرئيس المنتدب للسلطة القضائية و السيد مولاي الحسن الداكي رئيس النيابة العامة وعدد من مسؤولي الإدارة المركزية بوزارة العدل وعدد كبير من المسؤولين القضائيين بالمملكة.

في بداية اللقاء تقدم السيد الوزير بكلمة ذكر فيها بالجهود الوطنية  في مجال إصلاح منظومة العدالة وتعزيز استقلال القضاء، مذكرا بأهمية التكوين والتكوين المستمر في  إغناء المعارف وإنماء القدرات وتطوير المهارات المعلوماتية.

شهد اللقاء التواصلي تسليم ممثلي الملحقين القضائين الفوج 44 حواسيب محمولة لتمكنهم من المتابعة الرقمية ولمساعدتهم في تكوينهم وعملهم وفي تداريبهم في إطار توجه بلادنا لإعتماد المحكمة الرقمية بغية تجويد الخدمة القضائية.

و اختتم هذا اللقاء بأخذ صورة جماعية تذكارية للملحقين القضائيين فوج 45 وممثلي عن فوج 44 مع السيد الوزير عبد اللطيف وهبي و السيد محمد عبد النباوي الرئيس المنتدب للسلطة القضائية و السيد مولاي الحسن الداكي رئيس النيابة العامة ومسؤولي الإدارة المركزية وعدد كبير من المسؤولين القضائيين بالمملكة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه