وفاة فنانين وإصابة ثلاثة آخرين إصابات بليغة في طريق عودتهم من حفل غنائي

توفي حوالي الساعة الرابعة والنصف من صباح اليوم الخميس، الفنان المسمى قيد حياته يوسف الحنصالي المنحذر من دوار أيت علي ومحند جماعة بين الويدان إقليم أزيلال والمقيم رفقة عائلته الصغيرة بمدينة القصيبة ببني ملال، وذلك بعد تأثره بالإصابة البليغة التي تعرض لها خلال إنقلاب سيارته في طريق العودة من حفل غنائي بجماعة أربعاء أيت أقبلي بإقليم أزيلال رفقة فريقه الفني .

وحسب معطيات أولية أن الحادث أدى كذلك إلى مصرع فنانة أخرى كانت ضمن الفريق تدعى قيد حياتها نعيمة تيثريت وإصابة ثلاثة آخرين إصابات بليغة من بينهم فتاة يخضعون جمعيهم الآن بالمستشفى الجهوي ببني ملال بقسم العناية المركزة وتحت المراقبة الطبية في حالة خطيرة .

وحسب مصدر عليم أن الحادثة وقعت حوالي الرابعة والنصف من صباح اليوم الخميس ، بعد أن زاغت سيارة الضحايا عن الطريق وتهاوت في جرف خطير ، وتم العثور عليهم من طرف راعي غنم بالمنطقة ، بنواحي أربعاء أيت أقبلي ( أزيلال ) بنقطة ترابية تابعة لنفوذ جماعة فرياطة بإقليم بني ملال على بعد 10 كيلومترات من المدينة .

هذا وقد صدم المغاربة لفاجعة الأمس بورزازات إثر وفاة عائلة مكونة من ست أفراد دفعة واحدة لينضاف حادت اليوم وتزايد عدد القتلى والضحايا ونزيف حرب الطرق بالمملكة خاصة تزامنا مع فصل الصيف وعطلة نهاية السنة وعطلة جالية العالم بالمملكة الشريفة رحم الله الجميع وإن لله وإنا إليه راجعون ٠٠

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه