رسالة مفتوحة إلى شنقريحة من الأمانة العامة للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد

” رسالة مفتوحة إلى شنقريحة ”

الموضوع “ الملك محمد السادس خط أحمر” ردا على حملة النظام الجزائري المسعورة ضد مقدسات و ثوابت الأمة المغربية.

يقول الحق سبحانه وتعالى في محكم كتابه المحفوظ : يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ. صدق الله العظيم

تابعت الأمانة العامة للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد المحاولة اليائسة للذباب الإلكتروني التابع لعسكر قصر المرادية الذي يتزعمهم المدعو شنقريحة ومن والاه لتشكيل حملة ممنهجة تستهدف المقدسات و الثوابت الوطنية الراسخة التي تستند عليها الأمة المغربية في حياتها العامة ،وذلك من اجل تبخيس النجاج الدبلوماسي لقائد البلاد صاحب الجلالة والمهابة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

بعدما عجز النظام الجزائري الجائر في التفاعل الإيجابي مع الديبلوماسية المغربية التي يشهد لها المنتظم الدولي بالنجاعة و الأكثر واقعية.

وعليه فإن المنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد تقف أمام إصرار الإنفصاليين رواد الحملة المسعورة التي تستهدف ثوابت و مقدسات المملكة المغربية الشريفة و أمام عجز النظام الجزائري على مجاراة التقدم الذي حققه المغرب على المستوى الوطني و الدولي.

معلنة إدانتها و إستنكارها الشديد لتنامي ظاهرة السب و القذف و التشهير في حق ملك البلاد الذي طالما مد يده الشريفة للنظام الجزائري في سبيل إزدهار الشعبين الشقيقين إعتبارا لمجموعة من القواسم المشتركة بين البلدين.

إمضاء نبيل وزاع الأمين العام للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد.

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه