المحمدية…. الدرك الملكي بني يخلف يشن حملة على ” الدراجات النارية المعدلة” تسفر على توقيف شخص بتهمة المتاجرة في مخدر المعجون.

المحمدية….الدرك الملكي بني يخلف يشن حملة على “الدراجات النارية المعدلة” تسفر على توقيف شخص بتهمة “المتاجرة في مخدر المعجون”

قامت عناصر  الدرك الملكي بني يخلف برئاسة قائد المركز السيد نور الدين العمراني وعناصره و بتوجيهات من قائد سرية الدرك الملكي بالمحمدية يومه الجمعة 02\09\2022 بشن حملة تمشيطية واسعة النطاق على أصحاب الدراجات النارية المخالفة للقانون، بمنطقة بني يخلف “اللويزية “و النواحي و التي يستغلها أصحابها خارج الإطار القانوني .
الحملة التي مكنت من حجز العشرات من الدراجات المخالفة للقانون، وإحالتها على المحجز الجماعي، يهدف من خلالها القائمون عليها إلى تجنيب السائقين ومستعملي الطريق حوادث السير القاتلة.

وقد مكنت هذه الحملة التمشيطية الواسعة النطاق من إيقاف شخصا بديار كنزة بتهمة “المتاجرة في مخدر المعجون” و بحوزته سكين من الحجم الكبير و كمية من مخدر المعجون و كمية من مخدر الشيرا “كيف مقصص” و مبلغ مالي من عائدات البيع.
هذا وقد استحسنت ساكنة بني يخلف و عدد من الفاعلين الجمعويين و الحقوقيين هذه البادرة الحسنة، التي أدخلت الأمن والطمأنينة في صفوف المواطنين.

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه