منظمة حقوقية تدخل على خط ضحايا بساتين بوسكورة..وهذا ملتمسها لوكيل الملك؟

توصلت جريدة ma24tv ببلاغ من المنظمة المغربية لحقوق الانسان ومحاربة الفساد حول ملف ضحايا شركة البزوي للعقار بالبيضاء الذي عرف تجاوزات وخروقات كبيرة أضرت بعدد من الضحايا وسنعود بتفصيل الى خروقات وتجاوزات هذه الشركة مرفقة بدلائل ووثائق مثبثة.

كما هو معلوم فإن ضحايا هذه الشركة قاموا بوقفات احتجاجية أمام المحكمة الزجرية بعين السبع مطالبين بإنصافهم واسترداد حقوقهم التي اغتصبت من طرف اصحاب هذه الشركة.

وفيما يلي نص الملتمس الذي توصلت به الحريدة من طرف المنظمة المغربية لحقوق الانسان ومحاربة الفساد لوكيل الملك:

 

إلى السيد المحترم وكيل جلالة الملك لدى المحكمة الإبتدائية الزجرية عين السبع بالدارالبيضاء.

الموضوع : ملتمس لتسريع البث في ملف ضحايا مشروع بساتين بوسكورة بالدارالبيضا.

سلام تام بوجود مولانا الإمام دام له النصر والتمكين.

وبعد، يشرفنا أن نتقدم إليكم السيد وكيل جلالة الملك المحترم بملتمسنا حول إتخاد جميع الإجراءات اللازمة لتسريع البث في ملف ضحايا مشروع بساتين بوسكورة

إعتبارا لتفاقم معاناة الضحايا من مجموعة من المشاكل الإجتماعية و الإقتصادية الناتجة أساسا عن تداعيات ما تعرضوا له من قبل الشركة المشتكى بها.

و للإشارة فإن الأمانة العامة للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد تتابع بإرتياح كبير معالجة الملف المشار إليه من طرف النيابة العامة المختصة.
إذ تنوه المنظمة بحسن إستقبالكم للضحايا، و إصغاؤكم لمطالبهم المشروعة بحس مهني عالي.

كما تشيد الأمانة العامة للمنظمة بالمجهودات الجبارة للجهاز القضائي لدى المحكمة الإبتدائية الزجرية عين السبع بالدارالبيضاء في تواصلها مع المرتفقين، لتكريس دولة الحق و القانون.

وتقبلوا منا فائق الإحترام والتقدير. / والسلام
إمضاء نبيل وزاع الأمين العام للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد.

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه