سميرة قشو تلتمس من والي ولاية جهة طنجة تطوان الحسيمة بالتدخل العاجل لتيسير إستفادة الساكنة المتضررة بدوار تروكان جماعة اسطيحة بإقليم شفشاون

طنجة في: 2022.10.03
إلى السيد المحترم والي ولاية جهة طنجة تطوان الحسيمة.

الموضوع : ملتمس بالتدخل العاجل لتيسير إستفادة الساكنة المتضررة بدوار تروكان جماعة اسطيحة بإقليم شفشاون.

سلام تام بوجود مولانا الإمام دام له النصر والتمكين.

وبعد، يشرفنا السيد الوالي أن نتقدم إليكم بملتمسنا من أجل التدخل لتيسير أسباب تحقيق مطالب ساكنة دوار تروكان جماعة سطيحة إقليم شفساون.
بناءً على طلب الدعم و المساندة و المرافقة ، والتي توصلت بها رئاسة هيئة الشؤون القانونية والقضائية للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد بعمالة طنجة أصيلة.

حيث تتمحور هاته المطالب حول فك العزلة عن مجموعة من الدواوير ، إلى جانب ضرورة تزويد الساكنة بالماء الصالح للشرب وإصلاح وتعبيد الطريق الرابطة بين جماعة اسطيحة ومنطقة بوداس التابعة لها والتي تضم خمس دواوير ( مركادو، تروكان، اغطيط ، بني عيدون ، ادحمينا ) و كذلك إصلاح المسجد الذي يعاني من تصدعات على مستوى الجدران والأسقف بدوار تروكان، الذي تطالب ساكنته كذلك بضرورة إحداث قسم خاص بالتعليم الأولي.

وفي ذات السياق نلتمس من سيادتكم إستغلال جميع الوسائل المتاحة لتيسير أسباب إستفادة التلاميذ من النقل المدرسي بين اسطيحة و دواوير تروكان المذكورة أعلاه، و المشار إليها في الوثيقة التي تقدمت بها ساكنة دوار تروكان بجماعة اسطيحة إقليم شفشاون للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد بتاريخ يوم الثلاثاء 30 شتنبر 2022.

وتقبلوا منا السيد الوالي فائق الاحترام والتقدير / والسلام
المرفقات:
نسخة من طلب الدعم والمساندة والمرافقة.

إمضاء الأستاذة سميرة قشو رئيسة هيئة الشؤون القانونية والقضائية للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد بعمالة طنجة – أصيلة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه