نايضة حرب بين الممثلين هاشم البسطاوي وانس الباز بسبب مقطع جنسي

هاجم الممثل المعتزل هاشم البسطاوي زميله أنس الباز على خلفية مقطع جنسي من فيلمه الجديد l’esclave du mâle.

وكتب البسطاوي عبر حسابه انستغرام “مزيان هاد النوضة لي كايديرو المغاربة الشعب المسلم المحافظ، مني كايشوف شي لعيبة خايبة فسينيما”.

و أضاف قائلا “حيت يلا سكتو على هاد اللعيبات الممثلين غايبقاو يحيدو OUTFIT ديالهم فسينما و غايمارسو غضب الله”.

وأكد الباز في دوينة اخرى عبر الانستغرام“المشهد هو لقطة من فيلم عرض منذ 2015، في عدد كبير من المهرجانات و نال ما نال من الترشيحات و الاعتبارات”.

وأضاف “دور سيف ليس حقيقي، بل شخصية مركبة، هو ابن جينيرال غني، يتعاطى للخمر و الكوكايين و يتعدى جنسيا على خادمتهم في ليله من الليالي و هي بنت الكوميسير الذي يتعامل في مخططاتهم الشيطانية”.

وتابع“شي وحدين كيسحاب ليهم الإسلام كيجي بالنضاضر و اللحية، و نساو أنهم ممثلين وزملاء، شكرا على التشجيع و بصحتك أدوار “أبو لهب” لي كنتمنى غتجيك، مستقبليا إن شاء الله، حسبي الله و نعم الوكيل في التصريحات ديالك، الله يخليك إلى أنا كتحسبني ملحد ما كاين باش تعود تسلم علي،”لكم دينكم و لي دين” و شكرا”.

واكد “أنا خدمت معاك خويا أنس كان كا يودن كاتمشي تصلي قبل مني، والله لا أكن لك شيئا من هذا القبيل، والممثل على ود الخدمة كيغلط مع الله، أنت عزيز عليا با أنس وما قصدتكش، وكلنا كانعصاو صديقي، هدانا الله وإياك ماتزربش خويا، خوك أنا وداك الفلم را خايب وداكشي را خايب صافي هذا موقفي وما كيبغيهش ربي”.

وختم قائلا “Je surf pas la لكن الأخوة مالغيتهاش أنت عزيز الله يحفظك”

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه