المحمدية…الأمانة العامة للمنظمة ترد بقوة على محمد حاجب المعتقل الاسلامي السابق بالسجون المغربية

تابعت الأمانة العامة للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد خرجات الإنفصالي محمد حاجب المدفوع من طرف أعداء الوحدة الترابية، لترويج الأكاذيب و المس بمقدسات المملكة المغربية الشريفة ، بعد تزعمه لحملة فاشلة من أجل التحريض على القتل والتهديد و إثارة الفتنة ، و ذلك من خلال مجموعة من الأساليب التي تغذي الفكر الإرهابي الذي يمقت الأمن و الإستقرار الإقليمي و الدولي. وذلك من أجل إرضاء أعداء الوحدة الترابية، في عدة محاولات يائسة و متكررة لتبخيس المجهودات المتواصلة لمؤسسات الدولة في الحفاظ على أمن و إستقرار الوطن والمواطنين.

وقد كشفت عدة مصادر تورط المسمى حاجب في الكثير من القضايا التي تتعلق بالارهاب إلى جانب قضايا أخرى من خلال نشر مقاطع فيديوهات تحريضية و إدعاءات تفتقد لأدلة دامغة في سبيل إرضاء أعداء المملكة المغربية الشريفة.

وإذ تنهي الأمانة العامة للرأي العام الوطني و الدولي إدانتها الفيديوهات التحريضية على القتل و إنتهاك الحقوق والحريات ، وتثمن المجهودات المتواصلة لمؤسسات الدولة في إستثباب الأمن و تكريس الحقوق و الحريات ،تحت القيادة الشريفة والحكيمة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده

*وعليه تعلن المنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد مايلي :

*إستنكارها الشديد لتصريحات الإرهابي محمد حاجب في المقطع الذي تداوله على قناته في اليوتيوب يوم الثلاثاء 08 نونبر 2022

*إدانتها الصريحة لخيانته العظمى للوطن وللأمة المغربية والمؤسسات الملكية.

وللإشارة فإن المنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد لن تتوانى في الدفاع عن مقدسات المملكة الشريفة التي تستند عليها الأمة المغربية في حياتها العامة ، و إحترام هبة المؤسسات.

إمضاء نبيل وزاع الأمين العام للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد.

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه