جنات ترد على اتهامها بالسرقة من طرف الفنان المنسي

ردت المغنية جنات على الاتهامات التي وجهها لها المطرب المغربي محمود المنسي بسرقة فكرة اغنيتها التفاح والفراولة ما تسبب في حذف الأغنية من اليوتيوب لمدة عشرة أيام.

وحسب بيان جنات عبر حسابها انستغرام “تعرضت أغنية “التفاح والفراولة” للفنانة جنات لحملة تشويه وابتزاز وأغلقت الأغنية على قناتها الرسمية في “يوتيوب”، وذلك بناءً على شكوى كيدية تحمل في طياتها الحقد والكراهية والابتزاز من المدعي والذي ادعى بالكذب والافتراء أن الأغنية الخاصة بالفنانة جنات “التفاح والفراولة” متطابقة مع لحن أغنيته غير المعروفة”.

ووتابع “أبلغ إدارة “يوتيوب” بهذا المضمون وتم إيقاف الأغنية لمدة تجاوزت العشرة أيام إلى أن ثبُت لدى إدارة يوتيوب عدم وجود تطابق أو تشابه بين أغنية “التفاح والفراولة” للفنانة جنات، وأغنيته التي ادعى بالكذب وجود التطابق بينهما. في صباح 18 آذار/مارس، أعادت إدارة “يوتيوب” بثّ الأغنية على قناة الفنانة جنات بعدما ثبُت لديها عدم وجود تطابق أو تشابه بين لحن أغنية “التفاح والفراولة” ولحن أغنية المدعي”.

واختُتم البيان بالقول: اتخذت الفنانة جنات كل الإجراءات القانونية بحق المدعو طالبةً التعويض، لكي يتحمل ما أصاب الفنانة جنات من ضرر مادي وأدبي ومعنوي نتيجة لبلاغه الكيدي، والذي نتج منه إيقاف الأغنية لمدة تجاوزت العشرة أيام”.

التعليقات متوقفه