الوداد يخرج بتعادل صعب امام صاونداونز في نصف نهائي دوري ابطال افريقيا

اكتفى فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، بنتيجة التعادل السلبي صفر لمثله، أمام ضيفه ماميلودي صان داونز الجنوب إفريقي، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت 13 ماي 2023.

وأقيمت مباراة الوداد الرياضي وماميلودي صان داونز الجنوب إفريقي، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، ضمن ذهاب دور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ولعب ماميلودي صان داونز منذ الدقائق الأخيرة من الجولة الأولى، منقوص العدد، بعدما أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه نيو مايما، في الدقيقة 43، ورغم ذلك بقي الفريق الجنوب إفريقي صامدا أمام الوداد الرياضي.

وفشل الوداد الرياضي في هز شباك ماميلودي صان داونز الجنوب إفريقي، رغم المساندة الكبير من طرف الجماهير الودادية التي أتتث مدرجات المركب الرياضي محمد الخامس، إذ أبدعت “ألترا وينرز” في رسم لوحات فنية رائعة من خلال رفعها “تيفو” مزدوج.

وستقام مباراة إياب دور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، بين الوداد الرياضي ومنافسه ماميلودي صان داونز الجنوب إفريقي، يوم السبت المقبل 13 ماي 2023، إذ يحتاج الفريق الأحمر إلى تحقيق الفوز إن أراد التأهل إلى النهائي.

قد يعجبك ايضا