اشبال الاطلس ينهزمون امام السنغال في نهائي كأس افريقيا

انتصر المنتخب المغربي لأقل من 17 عاما بقيادة المدرب المخضرم سعيد شيبا على المنتخب السنغالي برصيد هدفين مقابل هدف ، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الجمعة ، في نهائي كأس إفريقيا لكرة القدم. أمم للصغار الذي استضافه ملعب “نيلسون مانديلا” في البلد الشقيق الجزائر. .

وكان المنتخب المغربي سباقا للتسجيل عن طريق العميد عبد الحميد أيت بودلال خلال الدقيقة 16 من المباراة ، قبل أن يقلب المنتخب السنغالي الطاولة على “اشبال الاطلس” ونجح في تسجيل هدفين متتاليين من طرف كل من اللاعبين سيرجين فالو ضيوف ومامادو سافاني في الدقيقتين 80 و 84 ، ليتوج “ترينجا ليونز” بلقب كأس الأمم الأفريقية للناشئين.

وفي سياق متصل ، شهدت المباراة النهائية التي جمعت بين المنتخب المغربي ونظيره السنغالي ، العديد من الأحداث الرياضية البارزة ، بقيادة رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بيتسو موتسيبي ، إلى جانب الرئيس. من الاتحاد الجزائري. بن محمود.

يشار إلى أن المنتخب المغربي تحت 17 عاما قد ترك بصمته على مشاركة مشرفة ومسار متميز خلال مشاركته في هذا الحدث القاري المهم لكرة القدم ، بعد أن تصدّر مجموعته الثانية بست نقاط وهزيمته في أدوار خروج المغلوب على حساب. من كلا الفريقين الجزائري والمالي ، قبل أن يصل إلى المباراة النهائية التي خسر فيها قبل وقت قصير من المنتخب السنغالي ، ليحتل المركز الثاني.

قد يعجبك ايضا