مديرية الحموشي تكشف حقيقة هروب 160 فرد من الشرطة خارج الوطن!

نفت المديرية العامة للأمن الوطني بشكل قاطع صحة المحتوى والأخبار المنشورة على مواقع التواصل الاجتماعي ، والتي تدعي ، بطريقة مشوهة ومبالغ فيها ، أن أكثر من 160 من أفراد الشرطة غادروا التراب الوطني بسبب مزاعم “ظروف العمل السيئة”. ”

وجاء في بلاغ للمديرية العامة أنه “من أجل تبديد الإشاعات والتفسيرات المغرضة التي صاحبت هذا الموضوع ، تؤكد المديرية العامة للأمن الوطني ، أنه تم تطبيق عدد من الحالات التي تم فيها تطبيق إجراءات ترك الوظيفة والعزل ، بسبب – بلغ تمديد الإجازة السنوية خارج الوطن وانقطاع العمل دون مبرر خلال عام 2022 والنصف الأول من العام الحالي 38 موظفًا ، على عكس المؤشرات العددية الكاذبة التي تم ترقيتها بشكل مبالغ فيه.

كما أوضحت أجهزة الأمن الوطني أن أربعة من عناصر الشرطة لم يتعرضوا لأية عقوبات أو عقوبات إدارية ، بسبب تقديمهم ملفات طبية واستشفائية تبرر تمديد إجازتهم السنوية خارج الوطن.

وتوسعا للإيضاح ، أكدت المديرية العامة للأمن الوطني أن البحث الإداري الذي أجرته الإدارات المكلفة بالتفتيش وإدارة الموارد البشرية خلص إلى أن جميع الحالات سالفة الذكر لها انقطاع غير مبرر عن العمل لأسباب شخصية أو عائلية وليس لأسباب شخصية أو عائلية وليس لأسباب شخصية. دوافع مهنية أو وظيفية.

وبحسب المصدر ذاته ، “حرصاً على الإدارة المثلى للموارد البشرية الشرطية ، أصدرت المديرية العامة للأمن الوطني مذكرة مصلحة لتأطير وتقنين عملية الاستفادة من الإجازات السنوية خارج الوطن ، بما يضمن تكريس حق الموظف في الاستفادة من إجازته السنوية من جهة ، وكذلك ضمان العمل في المرفق العام المشروط من جهة أخرى.

قد يعجبك ايضا