اعتقال متهمة بقتل زوجها وابنها بعد تضليلها للراي العام+فيديو

لا حديث في مرتيل وتطوان ومحيطها خلال الـ24 ساعة الماضية ، الا عن امرأة قتلت زوجها منذ أكثر من 11 سنة ودفنه في المنزل الذي كانوا يعيشون فيه في حي المالح في مرتيل.

والقت المصالح الأمنية القبض على المشتبه بها مساء الأربعاء ، غالبًا بعد شكوى تلقتها الأجهزة الأمنية من قريب لها ، حيث يشتبه أنها كانت وراء مقتل ابنها أيضًا منذ أكثر من 10 سنوات؛ و قد تكون أيضًا سببًا في انتحار أو وفاة ابنتها مؤخرًا بسم الفئران.

كل هذه القصص التي تعيش على إيقاعها مرتيل وتطوان ، رافقتها تحقيقات سرية للمصالح الأمنية ، حيث تم تكليف عناصر من الضابطة القضائية والشرطة العلمية بالبحث والتحقيق في هذا الأمر.

وتم حل بعض ألغاز هذه القضية التي شغلت الناس ، بعد أن وصلت قوات الأمن برفقة الشرطة العلمية إلى المنزل المعني ، واستخرجت رفات شخص من المرجح أن يكون الزوج المختفي منذ عام 2012. هذا ما أكدته لاحقًا مصادر أمنية ، مشيرة إلى إخراج رفات شخص واحد وليس اثنين كما يتم تداوله.

المرأة المشتبه بها ليست الوحيدة التي تم القبض عليها في هذه القضية ، با اعتقل شقيقها المتهم بمساعدتها في جريمتها والطريقة التي أخفت بها ملامحها ، حيث قاموا عمدًا بدفن الضحية داخل مرآب للمنزل ، وتقدم بحثًا لصالح الأسرة ، بدعوى اختفاء الضحية في ظروف مجهولة، في محاولة لتضليل مسارات البحث وطمس معالم الجريمة.

ولم توضح المصادر الأمنية أي تفاصيل عن مصير الابن المختفي الذي يقال إنه لقي مصير والده ، بل الغريب أن المتهمة ظهرت في برنامج “مختفون” وهي تبحث عن زوجها وابنها …

قناة : MA24TV

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه