قاضي التحقيق بجنايات الدار البيضاء يودع 8 دركيين سجن عكاشة

MA24TV

أحال قاضي التحقيق في جنايات الدار البيضاء 8 دركيين إلى سجن “عكاشة” للاشتباه في تورطهم في ملف تاجر مخدرات في سيدي جابر المحسوب على نفوذ ولاية بني ملال ، بتهمة ” الرشوة وإفشاء الأسرار المهنية وإخفاء مجرم مطلوب للعدالة “.

وأفادت مصادر خاصة أن عناصر الدرك الملكي الثمانية عرضوا ، اليوم الجمعة ، على النيابة العامة بمحكمة جنايات الدار البيضاء ، قبل إحالتهم على قاضي التحقيق الذي قرر وضعهم في سجن “عكاشة” ليرتفع عدد المعتقلين في هذا الملف إلى 24 ، ومن المرجح أن يتم اعتقال آخرين في الايام القادمة.

وكان قاضي التحقيق بالمحكمة المذكورة قد نقل في وقت سابق 8 دركيين إلى نفس السجن ، نتيجة تورطهم مع أباطرة مخدرات بجهة بني ملال ، قبل إضافة 8 دركيين آخرين الأسبوع الماضي.

وتأتي هذه الاعتقالات بعد أن أحال الوكيل العام السابق بمحكمة الاستئناف ببني ملال ، عبد الرحيم الزيدي ، الملف إلى عناصر الشرطة القضائية بالدار البيضاء ، من أجل تعميق البحث ، بعدما قام تاجر مخدرات بذكر مجموعة من الأسماء في قوات الدرك الملكي بعد الاستماع إلى مكالماته الهاتفية.

وقامت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بحل مجموعة من المراكز التابعة للدرك بمحافظة بني ملال ، بهدف البحث في ملف تاجر المخدرات ، الأمر الذي أثار الجدل ، بسبب أسماء عناصر من الدرك في التحقيقات. .

وبحسب مصادر خاصة ، فإن تاجر المخدرات المعروف في المنطقة كان يستخدم كاميرات المراقبة في الأماكن التي كان يتاجر فيها لبيع المخدرات بأنواعها.

قد يعجبك ايضا