بن كيران..أخنوش يقود الحكومة بدون رضى المجتمع وعليه الاقتداء بالركراكي

قال الأمين العام لحزب العدالة والتنمية عبد الإله بنكيران ، اليوم الأحد ، إن رئيس الوزراء عزيز أخنوش يقود الحكومة الحالية دون موافقة المجتمع.

وشدد بنكيران ، خلال كلمته في المنتدى الإقليمي للهيئات الإقليمية والمنتخبين في منطقة بني ملال خنيفرة ، على أن الحكومة تحكم بغير ثقة ، والمغاربة لا يرونها حاليا جيدة ، مشيرا إلى أن أخنوش اقترب من مبدأ التبرع بالمال. للأغنياء حتى ينعكس ذلك على باقي المجتمع ، لكن هذا الأمر لا ينعكس إيجابًا على البلاد.

وأضاف الأمين العام لحزب العدالة والتنمية أن الوعود التي قُطعت لم تتحقق ، لأن الحكومة بدلًا من محاربة الفساد الحقيقي أزالت العديد من الفقراء من الرميد ، بالإضافة إلى التهرب من دعم القوة الشرائية. من الفئات الضعيفة.

وأكد المتحدث نفسه أن الحكومة الحالية مطالبة بمنح الأسر دعمًا مباشرًا ، على الرغم من أن هذا الإجراء لن يحل مشكلة الفقر ، بل سيخفف من معاناتهم.

وأوضح المتحدث نفسه أن الحكومة مطالبة بإنهاء الفساد المستشري في البلاد ، مشددًا على أن عزيز أخنوش يجب أن يحذو حذو وليد الركراكي الذي أعطى دروسًا لكل المغاربة.

وتابع عبد الإله بنكيران ، أن الركركي يتصرف بحكمة وشجاعة ويتحمل المسؤولية إذا أخطأ ، وعزيز أخنوش يجب أن يتبع نفس الأسلوب بدلاً من التملص من المسؤولية.

قد يعجبك ايضا