قتل الشاب بدر بكازا…تفاصيل صادمة بخصوص والدة الجاني!

يبدو ان قضية مقتل الشاب بدر الطالب في سلك الدكتوراة بمنطقة عين الدئاب بدأت تتضح معاليم الجريمة.

ومثل اليوم المتهم الرئيسي في الجريمة امام محكمة الاستئناف بالبيضاء بحضور عاىلته.

وحسب مصدر مطلع لجريدة ma24tv فقد استدعى القاضي والدة الجاني بتهمة التستر عن الجريمة حيث توصلت لمعلومات مفادها تحريض ابنها على مغادرة ارض الوطن اتجاه موريتانيا بعد ارتكابه الجريمة.

وكانت المفاجأة هو ظهور ان الجاني ارتكب نفس الجريمة سنة 2018 حيث حضر محامي الضحايا حيث أكد والد الشابين تأكد من كون الجاني هو مرتكب الجريمة.

مصادر حضرت جلسة اليوم كشفت أن الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالدارالبيضاء يتابع القضية شخصيا و استقبل عائلات سواء الضحية أو الجاني ، و طمأن الجميع بأن العدالة ستضمن لكل واحد حقه.

هذا و أحالت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أنفا بمدينة الدار البيضاء على أنظار الوكيل العام الملك لدى محكمة الاستئناف بالمدينة ذاتها، اليوم الخميس، 5 أشخاص يشتبه في تورطهم في قضية قتل الشاب بدر بمطعم للوجبات السريعة في الدار البيضاء.

و تم تكييف الأفعال الإجرامية المنسوبة المشتبه فيهم على أنها تكوين عصابة إجرامية والقتل العمد والسرقة الموصوفة ومحاولة القتل العمد والمشاركة.

وتم تقديم المشتبه فيهم الخمسة بمن فيهم المتهم الرئيسي في حالة اعتقال، ويجري حاليا اخضاعهم للاستنطاق من طرف النيابة العامة في انتظار اتخاذ القرارات القضائية اللازمة في مواجهتهم.

قد يعجبك ايضا