البقاء الله: وفاة فنان مغربي مقتدر

توفي الفنان الراحل عبد الرحمان برادي بعد صراعٍ طويلٍ مع المرض، الذي ألم به وأوصله إلى المكوث في المستشفى تحت العناية الطبية لعدة أيام. ورغم وضعه المادي الصعب، إلا أنه لم يتلقى العلاج المناسب منذ بداية معاناته.

واعلنت الفنانة فاطمة باجو عن وفاته عبر حسابها الرسمي فيسبوك وقالت” توفي هذا الصباح وفي 08 ،بكلينيك لوپارك بحي لارميطاج بالدار البيضاء ، الممثل عبر الرحمان برادي ، جمعتنا معه الخشبة من سنوات ونعم الممثل الذي يعشق التمثيل حبا فيه ..ونعم الاخلاق الطيبة ..وعزة النفس ….مع ان العالم الذي نحن فيه لا يقدر ذلك ….كان اخر ما سمعته منه انه كان ينتظر جواب وزارة الثقافة على شراء عروض لمسرحيته …أتأسف صديقي لاني وعدتك باني ساذهب للوزارة لأسأل لك عن مآل رسالتك ….ولكني بسبب ظغط العمل ،لن اتمكن …اعتذر لروحك الان ..و دام لك العز والبهاء اينما كنت …لروحك السكينة والصفاء … اكيد انت في عالم افضل الان …ولا تمييز فيه بين الاسماء
تعازينا لكل افراد عائلتك الكريمة ..ومازال كلام ابنتك امس يرن في اذني ..ما بغينا والوا . بغينا غير ابا يفيق من الغيبوبة ويبرا ..قلبي معك اختي الكريمة ….وربي معاكم جميعا ….سنفتقد ممثلا بقلب طيب ..وامثاله قليلون .”
وانا لله وانا اليه راجعون
واضافت ” مات بعد ان دخل المستشفى للعلاج من فقر الدم ..ولكن حسب كلام ابنته ..جسده لم يتجاوب ولم يتقبل الدم …
ولكنه الاجل ..قد وصل”.
يُذكر أن الفنان الراحل عبد الرحمان برادي يعد واحدًا من أشهر الفنانين في الساحة الفنية المغربية، حيث اشتهر بالتمثيل التلفزيوني والمسرحي، وبدأ حياته المهنية في سن مبكرة. وقدّم خلال مسيرته الفنية العديد من الأعمال التي نالت إعجاب الجمهور وأثروا بمحتواها.