مغربي يتوج بحائزة لحفظ القرآن في الكويت

MA24TV_فاطمة الخرشي
أعلنت اللجنة العليا لجائزة الكويت الدولية لحفظ القرآن الكريم وقراءته وتجويد تلاوته، اليوم الاربعاء، عن قائمة الفائزين بالجائزة في نسختها الثانية عشرة، من ضمنهم القارئ المغربي عبد الباسط وراش.

وفاز القارئ المغربي، عبد الباسط وراش، بالمركز الاول للجائزة في فرع التلاوة والترتيل، فيما عاد المركز الثاني لعبد الرشید رزاق من باكستان، والمركز الرابع لحسن عبدالله من تنزانيا ، أما المركز الخامس فحصل عليه كل من فاتح بابو من الجزائر ویوسف جاسم محمد من الکویت.

وفي فرع حفظ القرآن الكريم كاملا مع التجويد فاز بالمركز الاول عبد العلیم عبدالرحیم محمد حاجي من کينیا، وفي فرع حفظ القرآن كاملا بالقراءات العشر حصل محمد أحمد السعد من الکاميرون على المركز الاول ، في حين كان المركز الاول لفرع حفظ القرآن الكريم كاملا للصغار من نصيب عبد الرحمن أسامه من لیبیا.

حضر الحفل الختامي للجائزة، الذي ترأسه رئيس الوزراء الكويتي الشيخ أحمد نواف الاحمد الصباح، وزير الإعلام ووزير الأوقاف والشؤون الإسلامية عبد الرحمان بداح المطيري، وعدد من الضيوف الكويتيين والأجانب من ضمنهم عبد العزيز أو العسري، مدير الشؤون الاسلامية بوزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية، الى جانب سفير صاحب الجلالة لدى الكويت علي ابن عيسى.

يذكر أن الدورة الـ12 من جائزة الكويت الدولية لحفظ القرآن وقراءاته وتجويد تلاوته والتي نظمت خلال الفترة من 8 الى 15 نونبر الجاري تحت رعاية أمير دولة الكويت الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح، عرفت مشاركة 121 متسابقا ومتسابقة من أكثر من 70 بلدا.

التعليقات متوقفه