الحكم على بيدوفيل الجديدة..وهذه تفاصيله!

MA24TV_فاطمة الخرشي

قضت محكمة الاستئناف بالجديد، مساء اليوم الثلاثاء، في القضية المثيرة للجدل والتي أثارت استياء الرأي العام المغربي، والمعروفة إعلاميًا بـ “ملف بيدوفيل الجديدة”. حيث تم الحكم على المتهم بالسجن النافذ لمدة 20 عامًا، وتعويض للضحايا بمبلغ 50 ألف درهم كتعويض للضحايا المدنيين المدعين.

جاءت هذه القرارات بعد جلسة استماع إلى رئيس الجمعية الرياضية المتهم، الذي أنكر التهم الموجهة إليه في البداية، ثم اعترف بـ”مثليته” بعد عرض شريط فيديو يثبت اعتداءه على طفل.

وقد استمعت الشرطة القضائية، بناءً على تعليمات النيابة العامة، في وقت سابق إلى 14 طفلا من الذين رافقوا رئيس الجمعية في مخيم غير قانوني.

كما تم استجواب مجموعة من آباء وأمهات الأطفال الذين رافقوا رئيس الجمعية إلى مدينة الجديدة حول سماحهم بمشاركة أبنائهم في هذه “الرحلة”، وكذلك بشأن الوثائق المقدمة لهذا الغرض ومدى قانونية التصريح.

و تجدر الإشارة إلى أنه قبل ذلك، تم فتح تحقيق قضائي بإشراف النيابة العامة المختصة من قبل المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة الجديدة في 12 أغسطس الماضي، لتحديد الأفعال الإجرامية المتهم بارتكابها شخص يبلغ من العمر 57 سنة، بعد انتشار مقطع فيديو يُظهره وهو ينتهك عرض قاصر على الشاطئ بحضور الجميع.

قد يعجبك ايضا