ملف اسكوبار الصحراء: الجنس والسهرات وتصوير شخصيات بارزة في أوضاع مخلة بالحياء في فيلا رئيس الوداد

MA24TV

كشفت التحقيقات المنجزة في قضية اسكوبار الصحراء عن تفاصيل مثيرة وصادمة تتعلق برئيس الوداد البيضاوي، سعيد الناصيري، وحسب بلاغ للوكيل العام للملك في محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، الذي كشف فيه حيثيات اعتقال رئيس الوداد البيضاوي ومتهمين آخرين في القضية، حيث أعلن عن التهم الموجهة للمتورطين والتي من بينها ” مباشرة عمل تحكمي ماس بالحرية الشخصية والفردية قصد إرضاء أهواء شخصية”.

وحسب مصادرنا فقد تبين أن الناصيري هو من كان يوثّق لياليه الحمراء في مقر إقامته بالدار البيضاء وكان يقوم بتصوير ضيوفه في وضعيات حميمية باستخدام كاميرات مراقبة مثبتة في فيلته.

وفقًا لذات المصدر تم توجيه اتهام للناصيري بخصوص تصوير الأشرطة لأغراض استعراضية وقد يكون لها صلة بمحاولة ابتزاز الضيوف لغايات شخصية، ولاسيما فيما يتعلق بالحفاظ على المناصب الهامة.

وتم ربط هذه القضية بتصرفات سابقة للناصيري، حيث كانت تتداول شائعات حول ولع الناصيري بتصوير كل ما يحدث داخل فيلته وهو ما أكده بلاغ الوكيل العام للملك، وتشير المصادر أيضًا إلى اتهام الناصيري للفنانة المغربية ل.ر بتنظيم سهرات واحضار الفتيات له.

هذه القضية أثارت هلعًا بين الشخصيات المشاركة في تلك السهرات وأسفرت عن تورط العديد من الأفراد منهم برلمانيون وصحفيون ورجال أعمال كبار ولاعبين

قد يعجبك ايضا