مشاكل خلفاء ومهنيو وأرباب سيارات الأجرة بالفقيه بنصالح_بلاغ

أصدر خلفاء ومهنيو وأرباب سيارات الأجرة من الصنف الأول بإقليم الفقيه بن صالح بلاغا موجها إلى عامل اقليم الفقيه بنصالح محمد القرناشي.

وفيما يلي نص البلاغ:
سلام تام بوجود مولانا الامام:

نحن الموقعون أسفله نتوجه إلى كافة العموم على إخلاء محطة خريبكة للطاكسيات الصنف الأول المجاورة للمحطة الطرقية للحافلات من جميع سيارات الأجرة الصنف الأول التي تزاول مهامها بداخلها، وسنقوم باتخاذ كل الرحلات من الشارع العمومي على ما يلحق بنا من ضرر داخل محطة خريبكة للطاكسيات الصنف الأول المجاورة للمحطة الطرقية للحافلات.

وكون أننا لا زلنا نتعرض للتعسف والمضايقات من طرف المسمى سفيري الحاج وسفيري خالد كما نتعرض للسب و الشتم بالكلام الفاحش أمام مرنا ومسمع كل المسافرين والمسافرات وعائلاتهم بدون استحياء من كرف سفيري خالد لم يبقى لنا أية حرمة ولا كرامة لهذه المهنة بالإضافة إلى الإستغلال التام لهذه المحطة جعلوها مرآب للدراجات النارية و العاجية مما سبب في مضايقات سيارات الأجرة عند دخولها و خروجها و تموقعها كما أنهم كما أنهم اتخذوا من ملك المحطة مقهى بدون ترخيص من السلطات المحلية ولا الإدارية بدون سند قانوني وسبق و أن التجأنا إلى المحكمة الموقرة لتنصفنا في هذا الشأن حتى اليوم لم نتلقى أي جواب في هذا الموضوع. لهذه الأسباب سنكون مضطرين للخروج من المحطة ومزاولة مهامنا بقيام الرحلات في الشارع العام حتى تحقق مطالبنا.

قد يعجبك ايضا