إطلاق OPPO للإصدار العالمي ColorOS 14، يقدم تجارب ذكية وسلسة.

MA24TV

بمناسبة الذكرى العاشرة لـ OPPO ColorOS، يقدم الإصدار الجديد بنظام ColorOS 14 القائم على Android 14 تصميمًا محسنًا بتقنية Aquamorphique، وميزات ذكية قائمة على الذكاء الاصطناعي، وأداء فائق السلاسة، وأداة أمان سهلة لحماية خصوصيتك وضمان سلامتك.

أطلقت OPPO بشكل رسمي الإصدار العالمي لنظام ColorOS 14. كواحدة من أوائل أنظمة التشغيل المبنية على Android 14، يقدم ColorOS 14 تصميمًا Aquamorphique محسّنًا، وميزات ذكية مبنية على الذكاء الاصطناعي لتعزيز الكفاءة ، وأدوات سهلة الاستخدام لضمان أمانك وحماية خصوصيتك. منذ إطلاق ColorOS في عام 2013 إلى الآن، يحتوي النظام على أكثر من 600 مليون مستخدم نشط شهرياً في جميع أنحاء العالم، لإثراء حياة المستخدمين حول العالم بفضل تجربة أكثر ذكاءً وسلاسة..
ColorOS 14، ذكي وسلس
واجهة مستخدم أكثر إيجازًا وبديهية مع تصميم Aquamorphique محسّن
مستوحى من العناصر المائية، قدمت شركة OPPO للمستخدمين لغة تصميم جديدة في ColorOS 13، وهي تصميم Aquamorphique التي أقا مترابطًا متناسقا بين الإنسان والتكنولوجيا. يعتمد ColorOS 14 على تصميم Aquamorphique المحسّن على ما كان في ColorOS 13، ويأتي بتأثيرات صوتية جديدة، وألوان نظام متطورة، وتفاعلات محسّنة، والمزيد، مما يجعل تجربة المستخدم على الهواتف الذكية أكثر إختصار وسهولة.
Touche Intelligente
يتيح Doc Fichier في الشريط الذكي الجانبي للمستخدمين مشاركة المحتوى بسهولة أكثر بين التطبيقات من خلال الشاشة المشتركة، أو النوافذ العائمة، أو الملف نفسه. يمكن تخزين المحتوى تلقائيًا في Doc Fichier ويمكن مشاركته على أجهزة مختلفة لزيادة الإنتاجية.
قص الصور بذكاء
ميزة قص الصور بذكاء تمثل إمكانية قص مجموعة من الأشياء، مثل الأشخاص والحيوانات، من صورة أو فيديو في وضع الإيقاف، وتعتبر هذه الخاصية هي الأولى من نوعها في الهواتف الذكية. يمكن للمستخدمين استخدام هذه الصور المقصوصة في Doc Fichier وفي وضع الشاشة المشتركة، وكذلك مشاركتها مع الأصدقاء أو استخدامها لتخصيص خلفية الشاشة أو إنشاء ملصقات فريدة (Emojis).

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه