علمانيون يهاجمون المدون ياسين دهن بعد دفاعه عن تطبيق الشريعة في مدونة الاسرة

تعرض ياسين دهن وهو مدون فيسبوكي لهجوم بسبب اعتراضه على تعديل مدونة الأسرة لهجوم من طرف صفحات علمانية بسبب تدوينة نشرها عبر صفحته الرسمية فيسبوك.

وقال ياسين ” الأمة بخير ما دامت متمسكة بدينها … شرذمة نشاز من سفلة المجتمع لن تفرض توجهاتها واختياراتها على أمة شاخت في الاسلام ورضيته دينا … اي محاولة للعب بالدين ستجرنا الى حرب أهلية اذا بدأت والله لن تنتهي حتى يفنى نسلنا … الإصلاح شيء ومحاربة شرع الله شيء … كلنا نريد الإصلاح لكن لا تجعلني في حرج من ديني ولا تجعل الدولة في حرج مع مؤسساتها ولا تجعل وطني في حرج مع الأمة الإسلامية والتاريخ . نسأل الله أن يرينا الحق ويرزقنا اتباعه والثبات عليه” .

وهذا ونشرت جريدة كود ذو التوجه العلماني عبر صفحتها الرسمية فيسبوك ”
مول الفوقية كيهدد الدولة بحرب أهلية إلى ناضت غادي يكون هو نيت إحدى سباياها”.

وهذا تتضامن عدد من المغاربة مع ياسين دهن الملقب بمول الفوقية ”
وكتب المدون الياس الخريسي ” أخونا و حبيبنا ياسين دهن .. رجل في زمن قل فيه الرجال .. هو منا و نحن منه يٌمثلنا ويتكلم بلساننا .. لن نسلمكم أخانا .. ديننا خط أحمر .. ولن نقبل بمدونة لا توافق ديننا .. لن نعيش في وطننا تحت رحمة شرذمة قليلة من العلمانيين الفاسدين المشجعين على الفساد الداعين للعلاقات الزّنائية.. نحن في وطننا لن يرهبنا سعاركم الجنسي وخدمتكم لأجندات أسيادكم يا عبيد فرنسا.. و كلنا ياسين دهن مول الفوقية شخصيا”.

وكتب الممثل المعتزل هشام البسطاوي عبر حسابه فيسبوك “الدراري لي خدامين على راسهم و غادين مع اشنو گال الله ورسوله باغين يحيدوهم من البلاد …باغين طريق أهل الله يبان للجيل الصاعد بأنهم تجار الدين و مكتئبين ،والله اخويا لا وصلتو لداكشي حيت دين الله هذا و ديمودا داكشي ديال التشدد الدراري لي على المنهج و الاستقامة الضحك لي كنضحك معهم ماضحكتوش فالسينما و المسرح دراري لوز لا يحبون الفتنة و لا إرهاب

تحياتي با ياسين …كنضروهم جريدة گود را غا “رايبي و ميريندينا”.

قد يعجبك ايضا