زهراش يكشف حقائق خطيرة حول ملف لطيفة رأفت

مثلت الفنانة المغربية لطيفة رأفت، اليوم الإثنين، أمام قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، في قضية الشكاية التي تقدمت بها ضد مجموعة من الأشخاص داخل المغرب وخارجه، بخصوص تسريب تسجيلات صوتية منسوبة لها بغرض الإساءة لشخصيات ومؤسسات وطنية.

وأكدت رأفت أنها تطالب بالحق المدني في هذه القضية، مشيرة إلى أنها تعرضت لهجمة شرسة من خلال شبكة متخصصة في الابتزاز والتهديد يرأسها “إدريس.ف”.

وأضاف محاميها، عبد الفتاح زهراش، أن التحقيق يأتي لأنها كانت شاهدة في ملف “إسكوبار الصحراء”، وأن المتهم الرئيسي في القضية هو “إدريس.ف” الذي يقيم في إيطاليا، وأن لديه شبكة يوظفها في عمليات الابتزاز.

وأوضح زهراش أن الفنانة رأفت تعرضت للابتزاز بملايين الدراهم من قبل أشخاص كانوا يدعون أنهم معارضون للوطن والمؤسسات، وأنها سلكت المساطر القانونية بعد ذلك.

وكانت مصادر اعلامية  قد أفادت أنه جرى قبل أيام الاستماع في جلسة أولى إلى الفنانة رأفت، وأن التحقيقات مازالت جارية من طرف النيابة العامة، ومن غير المستبعد أن تطيح بمجموعة من الشخصيات المعروفة في غضون الأيام المقبلة.

وكان قد تم تداول تسجيلات صوتية منسوبة إلى الفنانة لطيفة رأفت، اعتبرها مصدر مقرب من الأخيرة “مفبركة”، وتمت خلالها الإساءة إلى مؤسسات وشخصيات وطنية.

فيديو : تصريح المحامي #المحامي #زهراش #يوضح اسباب #مثول الفنانة #لطيفة رأفت امام #قاضي #التحقيق #بالدار البيضاء

قد يعجبك ايضا