لبؤات الاطلس اقل من 17 سنة يكتسحن الجزائر

و.م.ع

واصل المنتخب الوطني النسوي لكرة القدم لأقل من 17 سنة تألقه اللافت، وحقق فوزًا عريضًا على نظيره الجزائري بأربعة أهداف دون رد، في إياب الدور الثالث من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم التي ستقام في الدومنيكان.

انتصار ساحق في الجزائر: عززت “لبؤات” المغرب سيطرتهن على المواجهة بعد فوزهن في مباراة الذهاب على أرضهن بأربعة أهداف لصفر. وكررن ذلك الإنجاز في الجزائر، حيث سيطرن على مجريات المباراة منذ البداية وفرضن أسلوبهن على اللقاء، لينجحن في تسجيل أربعة أهداف حملت تواقيع كل من شيماء بوغازي ودينا حيزون ولينا مختار الجامعي.

تأهل مميز إلى الدور الرابع: بهذا الفوز الكبير، حجز المنتخب الوطني النسوي لأقل من 17 سنة مقعده في الدور الرابع والأخير من التصفيات، حيث سيواجه المنتخب الزامبي في مواجهة قوية لحسم بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس العالم.

إنجاز يُسطر بحروف من ذهب: يأتي هذا الإنجاز ليؤكد على التطور الكبير الذي تشهده كرة القدم النسوية بالمغرب، بفضل الدعم الكبير الذي تحظى به من طرف الاتحاد المغربي لكرة القدم واللجنة العليا للمسابقات النسوية. كما يُشكل هذا التأهل حافزًا كبيرًا للاعبات المغربيات الصغيرات لمواصلة العمل الجاد وتقديم أفضل ما لديهن لتحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل.

مُشجعون متحمسون وداعمون: لقي المنتخب الوطني النسوي لأقل من 17 سنة دعمًا كبيرًا من طرف الجماهير المغربية، الذين عبروا عن فخرهم واعتزازهم بهذا الإنجاز التاريخي. وعبّروا عن ثقتهم الكبيرة في قدرة اللاعبات على تحقيق المزيد من النجاحات ورفع علم المغرب عالياً في المحافل الدولية.

نظرة للمستقبل: يمضي المنتخب الوطني النسوي لأقل من 17 سنة بخطوات ثابتة نحو تحقيق حلمه بالتأهل إلى نهائيات كأس العالم في الدومنيكان. وبفضل العزيمة والإصرار الكبيرين للاعبات، والطاقم الفني المميز، والدعم الكبير من طرف الاتحاد المغربي لكرة القدم والجمهور المغربي، فإن حظوظ “لبؤات” المغرب قوية في تحقيق هذا الحلم وتحقيق إنجاز جديد لكرة القدم النسوية المغربية.

قد يعجبك ايضا