الملك يوشح ثلاثة قادة عسكريين أمريكيين

وشح الملك محمد السادس، القائد الأعلى ورئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الملكية، ثلاثة قادة عسكريين أمريكيين؛ في مقدمتهم الفريق جيش مايكل لانغلي، قائد القيادة العسكرية الأمريكية في إفريقيا (أفريكوم)، ضمن فعاليات مناورات الأسد الإفريقي.

وقد سلم الفريق أول المفتش العام للقوات المسلحة الملكية قائد المنطقة الجنوبية، اليوم الخميس بأكادير، الفريق جيش لانغلي وسام الاستحقاق العسكري من درجة قائد، والفريق جيش الجنرال تود واسموند، قائد فرقة عمل التابعة للجيش الأمريكي في جنوب أوروبا وإفريقيا، وسام الاستحقاق العسكري من درجة قائد، والرقيب أول مايكل وودز، القائد بقوات “أفريكوم”، وسام الاستحقاق العسكري من درجة فارس.

وقال مايكل لانغلي، الفريق جيش قائد القيادة العسكرية الأمريكية في إفريقيا (أفريكوم)، عقب تسلمه الوسام الملكي: “أشكر جلالة الملك محمد السادس على هذا التشريف”.

وسلّم أيضا الفريق أول المفتش العام للقوات المسلحة الملكية قائد المنطقة الجنوبية المقدم هيدي إنجل، مخطط لوجيستي بتمرين الأسد الإفريقي، وسام الاستحقاق العسكري من درجة فارس.

وعرف حفل التوشيح حضور القادة العسكريين من الدول المشاركة في مناورات الأسد الإفريقي لهذه السنة، بحيث تميّز الحدث بالاحتفال بالذكرى العشرين للمناورات من خلال معرض شامل يؤرخ مسار التمرين منذ تاريخ انطلاقه.

قد يعجبك ايضا