الدويك يرشّح الرجاء للتتويج بالبطولة

رشّح محمد الدويك، لاعب أولمبيك خريبكة، الرجاء الرياضي للتتويج بلقب الدوري الاحترافي هذا الموسم، وذلك قبل جولة واحدة من نهاية المسابقة.

وأكد الدويك، في تصريح لـ”هسبورت”، أن “الرجاء هو المرشح الأبرز للفوز باللقب”، مُشيرًا إلى أن “الفريق الأخضر مصيره بين يديه، وهذا عامل إيجابي رغم صعوبة المواجهة أمام مولودية وجدة”.

وأضاف: “الرجاء بصم على موسم استثنائي وحطم رقمًا قياسيًا كبيرًا بعدما حافظ على سجله خاليًا من الهزيمة، وهذا يؤكد قيمة الفريق والعمل الذي قام به المدرب والإدارة”.

وتابع: “أتمنى أن يُحقق الرجاء اللقب، وهذا سيكون تكريما لهذه المجموعة على هذا الموسم المميز، كما أن الجيش الملكي لعب مباريات جيدة منذ بداية البطولة”.

وأشار الدويك، المتوج مع الرجاء بأربعة ألقاب قارية ومحلية، إلى أن “مباراة الرجاء ومولودية وجدة ستكون معقدة، لكن الفريق الرجاوي يمتلك الإمكانيات التي تؤهله للعودة بالفوز والتتويج بدرع البطولة”.

ويتربع الرجاء الرياضي على صدارة الدوري برصيد 69 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الجيش الملكي الثاني في الترتيب. وسيلتقي “النسور” مع مولودية وجدة في الجولة الختامية، بينما سيواجه “الزعيم” فريق الفتح الرباطي في “ديربي” العاصمة الإدارية.

قد يعجبك ايضا