ABL Aviation تسلم طائرة A220-300 السابعة لشركة Air France

أعلنت ABL AVIATION، الشركة العالمية المستقلة والمتخصصة في مجال الخدمات الشاملة لتدبير أصول الطيران، أنها أنهت بنجاح عملية ترتيب اقتناء وتسليم سابع طائرة Airbus A220-300 عن طريق عقد إيجار منتهي بالبيع لفائدة شركة Air France، كجزء من صفقة تشمل تسليم 13 طائرة. وعززت هذه الصفقة، التي تمت عبر هيكلة عقد تأجير تشغيلي ياباني (JOL) نيابة عن الشريك الياباني لشركة ABL Aviation، شراكتها الاستراتيجية مع الخطوط الجوية الفرنسية ودعم التحديث المستمر لأسطولها في اتجاه بلوغ أهدافها من حيث الاستدامة البيئية.

تعتبر طائرة Airbus A220-300 ملائمة بشكل مثالي لأهداف شركة الخطوط الجوية الفرنسية. فهذه الطائرة معروفة بكفاءتها النموذجية في مجال النجاعة الطاقية، التي مكنتها من تخفيض استهلاك الوقود والانبعاثات بنسبة 25% مقارنة بطائرات الجيل السابق، الشيء الذي يجعلها تتماشى كليا مع التزام الخطوط الجوية الفرنسية في مجال المسؤولية البيئية. ويترتب عن ذلك جو أنظف وبصمة كربونية أقل، وبالتالي المساهمة في بناء مستقبل مستدام للسفر الجوي. وفضلا عن مزاياها البيئية، تتميز طائرة Airbus A220-300 بمقصورة ركاب أرحب وأكثر فساحة، وهي مزودة بمقاعد أوسع ونوافذ واسعة، مما يعزز راحة الركاب في الرحلات القصيرة والمتوسطة المدى.

في تصريح بهذه المناسبة، قال علي بن لمدني، الرئيس التنفيذي لشركة ABL Aviation: « نحن سعداء بتسليم طائرة A220-300، التي تعد السابعة من نوعها في إطار عقدنا مع الخطوط الجوية الفرنسية. وتأتي هذه الصفقة لتعزز شراكتنا الطويلة الأمد مع Air France، كما أنها تعكس التزامنا المشترك بتطوير صناعة الطيران في اتجاه مستقبل أكثر استدامة ». وأضاف: « نحن ملتزمون في ABL Aviation بمواصلة دعم مبادرة تجديد أسطول الخطوط الجوية الفرنسية عبر إمداده بطائرات عالية الكفاءة من حيث استهلاك الوقود. وملتزمون أيضا بمواصلة مهمتنا المتمثلة في ربط شركات النقل الجوي بالمستثمرين الذين يمكنهم دعم نموها ».

بفضل خبرتها الفذة في مجال إدارة الأصول المرتبطة بالطيران، تعمل شركة ABL Aviation على سد الفجوة بين المستثمرين وشركات الطيران عبر مد الجسور التعاون فيما بينها. ولا يزال نهجها الاستراتيجي في المواءمة بين الأهداف الاستثمارية والتشغيلية يلعب دورا حيويا في تعزيز الابتكار في قطاع الطيران العالمي، وتلبية المتطلبات المتطورة باستمرار في مجال السفر الجوي الدولي.

قد يعجبك ايضا