منح شواهد ISCAE المغرب لموظفي كونيكتا المغرب

ركزت كونيكتا Konecta منذ سنوات عديدة، على الدعم المهني لموظفيها بهدف تطوير مهارات مواردها البشرية والاعتراف بهاته المهن وبخبراتها، ولذلك وضعت كونيكتا وسائل مبتكرة من خلال تصميم برنامج تكوين سنوي، مصمم خصيصًا لضمان ترقية مهارات موظفيها ويعد هذا البرنامج التكويني الذي طوره المعهد العالي للتجارة وادارة المقاولات بالمغرب ISCAE خصيصا لموظفي كونيكتا، أحد البرامج الرائدة في المخطط السنوي للشركة.
ويقول محمد أنيس، مدير القطب البشري والتجديد الاجتماعي والتواصلي لكونيكتا المغرب “أسسنا هاته الشراكة مع المعهد العالي للتجارة وادارة المقاولات بالمغرب منذ سنة 2016 وقد اتاحت بالفعل تكوين أكثر من 120 من مديرينا من خلال وحدات تكوينية تم انشاءها خصيصًا لهم، مما يلبي الاحتياجات الدقيقة لمهننا.
وقد ساهمت هاته الشراكة منذ إنشائها في إضفاء الطابع المهني على فرقنا، وهي إحدى الركائز الأساسية لخطتنا التدريبية السنوية. يحصل كل متدرب الآن على المصادقة على مهاراته الجديدة، مما يمهد الطريق أمامه نحو ترقيات مهنية متميزة”
وكما يقال “كل وظيفة يدفع لها راتبين، التقدير المادي في نهاية الشهر، والخبرة المكتسبة”. بالنسبة لنا، من المهم أن يكتسب موظفونا، بالإضافة إلى أجورهم، ليس الخبرة فحسب، بل الأهم أن تكون خبرة معتمدة! ”
المعهد العالي للتجارة وادارة المقاولات بالمغربISCAE في بضع كلمات:
تأسس المعهد العالي للتجارة وادارة المقاولات بالمغرب ISCAE سنة1971، وهي أول مؤسسة عمومية للتعليم العالي في إدارة المقاولات في المغرب، تحت إشراف وزارة الصناعة والتجارة ومازالت تصنف لليوم، كواحدة من أفضل مؤسسات التعليم العالي في المغرب.
يقع مقر معهد ISCAE في الدار البيضاء منذ سنة 1971 ، ثم تأسس مقر اخر في الرباط منذ سنة 1995، وقد مكّن ISCAE لمدة 52 سنة أكثر من 20.000 خريج سواء في التكوين الاساسي أو المستمر من تغيير آفاقهم المستقبلية.

قد يعجبك ايضا