تكميم الافواه..تدوينة حول جهاد غزة تجر الكتاني للقضاء؟

يبدو ان تكميم افواه المشايخ والدعاة الى الله في المغرب ما زال مستمرا بعد ان قامت جمعية لمناهضة التطرف برفع دعوى قضائية ضد الشيخ الشهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي حسن الكتاني.

ونشر الكتاني تدوينة يدعو فيها الى الصبر على الجهاد حتى النصر وقال امرنا سبجانه وتعالي بالقتال والجهاد ولم يأمرنا بالنصر، انما وعدنا بالنصر ولا يأتي النصر الا بالجهاد والقتال وتتاثر الاشلاء وارقة الدماء والصبر والجوع والعطش والابتلاءات والمحن.

وأضاف الكتاني فلايأتي النصر الا بالابتلاء والمحن وسئل الشافعي رحمه الله ايهما افضل للرجل ان يمكن ويبتلى فقال لا يمكن حتى يبتلى فلن تجد النصر الا بالسيوف ولن تمكن حتى تبتلى.

وقال الكتاني معلقا على هذه التدوينة ورفع دعوى قضائية ضده بسببها #هذا المنشور سياقه ومضمونه كله يتحدث عن غزة وما يحدث فيها من ابتلاء للمسلمين، ولكن هذا الكلام لم يعجب شرذمة من العلمانيين الصامتين عن جرائم الاحتلال، فتفتق ذهنهم عن مكر كبار، وخطة شيطانية وهي رفع دعوى ضدي بحجة اني ادعو للإرهاب وسفك الدماء، وعميت أعينهم عما يفعله العدو المحتل من جرائم فظيعة يوميا.

واضاف #الكلمة لكم جميعا، هل تقبلون برفع (الجمعية المغربية لمناهضة التطرف والإرهاب) دعوى فضائية ضدي بحجة امي أصبر المسلمين على البلاء الذي أصابهم ويصيبهم يوميا؟ وهل ستصمتون على ذلك؟#.

قد يعجبك ايضا