هام.. توظيفات واسعة في سلك الشرطة

أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني عن تنظيم مباريات توظيف في مختلف أسلاك الشرطة، وذلك برسم سنة 2024. وتتوفر 6477 منصب مفتوح للتقديم، تشمل رتبة عمداء الشرطة الممتازين (46 منصب)، وعمداء الشرطة (90 منصب)، وضباط الأمن (50 منصب)، وضباط الشرطة (400 منصب)، ومفتشي الشرطة (2500 منصب)، وحراس الأمن (3437 منصب).

شروط التقديم تختلف حسب كل سلك:

حراس الأمن: شهادة الباكالوريا أو ما يعادلها.
مفتشو الشرطة: دبلوم في الدراسات الجامعية العامة أو الدراسات الجامعية المهنية أو ما يعادلها.
ضباط الأمن وضباط الشرطة: دبلوم الدراسات الجامعية العامة أو دبلوم الدراسات الجامعية المهنية أو ما يعادلهما أو شهادة التقني العالي أو دبلوم التقني المتخصص.
عمداء الشرطة: شهادة الإجازة أو الإجازة في الدراسات الأساسية أو الإجازة المهنية من كليات العلوم القانونية والإقتصادية والإجتماعية أو ما يعادلها.
عمداء الشرطة الممتازون: شهادة مهندس الدولة أو شهادة مهندس معماري أو شهادة معترف بمعادلتها لها؛ الدكتوراه في الطب أو طب الأسنان أو الصيدلة أو الطب البيطري أو شهادة معترف بمعادلتها لها؛ الدكتوراه في علم الأحياء أو الفيزياء أو الكيمياء أو شهادة معترف بمعادلتها لها.
التسجيل مفتوح عبر البوابة الإلكترونية للمديرية العامة للأمن الوطني:

يُمكن للمترشحين التسجيل في مباريات التوظيف عبر البوابة الإلكترونية للمديرية العامة للأمن الوطني ابتداءً من 15 يوليو 2024 إلى غاية 31 يوليو 2024.

موعد المباريات:

ستُجرى المباريات يوم 20 أكتوبر 2024، مع تخصيص 25% من المناصب لفائدة قدماء المحاربين أو قدماء العسكريين أو المتوفرين على صفة مقاوم أو مكفول الأمة.

للمزيد من المعلومات:

يمكن للمترشحين زيارة الموقع الإلكتروني للمديرية العامة للأمن الوطني أو الاتصال بخدمات المواطنين على الرقم الأخضر 800000000.

قد يعجبك ايضا