الريال يقدم مبامبي في حفل ضخم

التحق نجم المنتخب الفرنسي كليان مبامبي اخيرا، برفيقه الحلم ريال مدريد وتم تقديمه في حفل ضخم بملعب سنتياغو بنرنابو اليوم الثلاثاء.

وحضر الحفل حوالي 85 ألف مشجع، حيث عبّر مبابي عن سعادته الغامرة بتحقيق حلمه قائلا: “يا إلهي، إنه أمر لا يصدق أن أكون هنا. منذ أن كنت طفلاً حلمت باللعب لريال مدريد. اليوم تحقق حلمي وأنا رجل سعيد”.

وقدم مبابي الشكر لوالديه، ولأساطير النادي الذين حضروا الحفل، من بينهم زين الدين زيدان، وراؤول غونزاليس. كما تم عرض ألقاب دوري أبطال أوروبا الـ15 التي فاز بها ريال مدريد.

وكان مبابي قد خضع للفحص الطبي صباح اليوم، قبل أن يوقع عقدا لمدة 5 سنوات مع النادي الملكي. واختار ارتداء القميص رقم 9، الذي كان شاغرا منذ رحيل مواطنه كريم بنزيمة العام الماضي.

وينضم مبابي إلى ريال مدريد في صفقة انتقال حر بعد 7 سنوات قضاها مع باريس سان جيرمان. ويعتبر ريال مدريد أول محطة لمبابي خارج فرنسا، حيث بدأ مسيرته الاحترافية في فريق موناكو، قبل أن ينضم إلى “بي إس جي” عام 2017.

وشهد الحفل عرضا ضخما تضمن مقطع فيديو للاعب الشاب مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي سبق وأن لعب لريال مدريد.

ويعد هذا الحفل هو الأكبر الذي ينظمه ريال مدريد لتقديم لاعب جديد منذ عام 2009، عندما انضم كريستيانو رونالدو إلى الفريق قادما من مانشستر يونايتد.

قد يعجبك ايضا