الركراكي يثير غضب المغاربة في الاولمبياد

 

وجه العديد من المغاربة انتقادات لاذعة للناخب الوطني وليد الركراكي اثر دخوله الى مستودع الملابس لاعطاء تعليمات للاعبين في مباراة اسبانيا والمغرب في نصف نهائي الاولمبياد.

 

وظهر الركراكي وهو يوجه تعليماته للاعبين ضاربا عرض الحائط كل اعراف كرة القدم التي تعطي الحق للمدرب فقط لتوجيه تعليماته وخطته للاعبين الذين اختارهم للعب ضمن فريقه لانه هو ادرى بإمكانيتهم.

 

وعلق مغاربة على ان التصرف الذي قام به الركراكي ليست من الاخلاق الرياضية اذ ان السكتوي الناخب المغربي الذي نجحت خطته في المباريات الاولى للاطاحة بمنتخبات عتيدة كالاروجنتين وامريكا وتجاوز كل من العراق رغم التعثر امام اوكرانيا ليتاهل الى النصف النهائي هو الوحيد المخول له اعطاء هذه التعليمات.

 

واكد متابعون لمباراة اسبانيا والمغرب ان المنتخب المغربي الاولمبي ظهر ضعيفا بعدما طبق خطة الركراكي بالانكماش الدفاعي الذي ما فتىء الركراكي يعتمد عليها في المباريات الدولية الرسمية و هو ما ينهك اللاعبين ما يجعلهم غير قادرين على الاستمرارية في نسق المباراة.

 

واصبح يتحكم في المنتخب المغربي بمختلف اصنافه وهو من يعين ويعطي تعليماته وخططه حتى في المباريات التي لا علاقة له بها وهذا التصرف جعل المغاربة باستبداله بمدرب عالمي.

 

الركراكي يثير غضب المغاربة في الاولمبياد
الركراكي يثير غضب المغاربة في الاولمبياد
قد يعجبك ايضا