فندق لامرينا الرباط سلا يتألق عالميا

بعد أن تم تصنيف فندق فيرمونت لا مارينا الرباط-سلا كواحد من أفضل الوجهات في الرباط في تصنيف مجلة تايم لأكثر الوجهات استثنائية في عام 2023، ثم كأفضل فندق أعمال في المغرب وفقًا لجوائز السفر العالمية، ثم إدراجه من قبل مجلة كوندي ناست ترافلر كواحدة من أفضل الوجهات في العالم لعام 2024، وفوزه بجائزة أفضل فندق في جوائز السياحة المغربية في يناير، يواصل هذا الفخم تألقه على الساحة العالمية.

فقد تم ترشيح هذا الفندق الفاخر، الواقع على الضفة اليمنى لنهر ابورقراق، لجائزة أفضل فندق في العالم في جوائز الفخامة العالمية. ويتميز الفندق بتصميمه الأنيق والراقي وخدماته الاستثنائية وإطلالاته الخلابة على المحيط الأطلسي والمعالم الأثرية في المنطقة، مما يجعله أحد أرقى الوجهات في العالم.

بالإضافة إلى ذلك، تم ترشيح مطعم “ذا ديك”، الواقع في الطابق الأعلى من الفندق، لجائزة أفضل مطعم فاخر في العالم في جوائز الفخامة العالمية. وهي ترشيح يستحقه هذا المطعم الذي يتميز بأسلوبه المتوسطي ومطبخه المستوحى من جزر سيكلاديس اليونانية وجوّه الحيوي وغروبه الساحر وإطلالاته البانورامية الخلابة على المصب.

وفي هذا الصدد، صرح جيروم لوبييه، المدير العام لفندق فيرمونت لا مارينا الرباط-سلا: “نشعر بالفخر الكبير لترشحنا لجائزتي الفخامة العالمية ونتطلع بشوق للفوز بهما. هذا الترشيح يعكس جهود جميع أعضاء فريقنا والتزامنا بتقديم تجارب لا تُنسى لضيوفنا. وأود أن أشكر جميع أفراد فريق عمل فندق فيرمونت لا مارينا الرباط-سلا لأن كل فرد منهم هو حجر الزاوية في هذه التجربة.

قد يعجبك ايضا