اسبانيا تنهي احلام فرنسا وتحرز ذهبية الاولمبياد

أنهى المنتخب الاسباني للاولمبيين احلام فرنسا بالفوز بالميدالية الذهبية في مباراة نهائية مثيرة انتهت بخمسة اهداف مقابل ثلاثة لاسبانيا.

هدت نهائيات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024 مواجهة نارية بين فرنسا وإسبانيا، انتهت بتتويج المنتخب الإسباني باللقب بعد مباراة مثيرة شهدت تقلبات كبيرة.

شوط أول مثير:

بدأ الشوط الأول بإيقاع سريع، حيث تمكن اللاعب الفرنسي إنزو ميلوت من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 18، لكن الإسبان ردوا بثلاثية متتالية في دقائق متقاربة، سجلها فيرمين لوبيز هدفين وأليخاندرو رودريغيز هدفًا واحدًا، لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم إسباني ساحق.

شوط ثانٍ مثير:

لم تستسلم فرنسا، وقلصت الفارق في الشوط الثاني بهدف من ماغنيس أكليوش، ثم أدركت التعادل من ركلة جزاء نفذها ماتيتا، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي (3-3) وتذهب إلى الأشواط الإضافية.

الأشواط الإضافية تحسم اللقب:

في الأشواط الإضافية، استطاعت إسبانيا حسم اللقب لصالحها بهدفين متتاليين سجلهما سيرجيو كاميلو، لتنتهي المباراة بفوز إسباني مستحق بنتيجة (5-3).

تألق إسباني مستحق:

بفضل أداء قوي وروح قتالية عالية، استحق المنتخب الإسباني الفوز باللقب الأولمبي، حيث قدموا مباراة مثالية على جميع المستويات.

مشاركة مغربية مميزة:

على الرغم من الخسارة في نصف النهائي، إلا أن المنتخب المغربي قدم أداءً مميزًا طوال البطولة، وحصد الميدالية البرونزية بعد فوز ساحق على مصر في مباراة تحديد المركز الثالث.

قد يعجبك ايضا