قائد بالفقيه بنصالح يتدخل لايقاف ضجيج مكبرات صوت الموسيقى المرتفع ليلا

قائد الملحقة الإدارية التالثة بباشوية الفقيه بنصالح يتدخل في وقت متأخر ليلة أمس من أجل رفع الضرر والإزعاج الكبير على ساكنة إحدى الأحياء التابعة لنفوذ باشوية الفقيه بنصالح ، وذلك من أجل إيقاف ضجيج مكبرات صوت الموسيقى وأصوات أزعجت سكينة وهدوء الحي الآهل بالسكان ، والوقوف على عدم إزعاج النائمين وسكينتهم ساعات بالليلة التي تصادف آخر أيام العطلة الصيفية المدرسية ، والليلة التي تسبق يوم إنطلاق الدخول المدرسي ..

للإشارة فالمسؤول المدكور للإدارة الترابية قائد الملحقة الإدارية التالثة بباشوية الفقيه بنصالح ، سبق له أن تدخل من أجل إيقاف سلوكات شبيهة ندرج ، الحملات الليلية المسترسلة لمنع تربية وإمتلاك الكلاب المحظورة والخطيرة على المستوى الوطني ، ومدى مطابقتها للقوانين والتراخيص المتعلقة بتربية وإمتلاك هذه الكائنات المخيفة والغير المرخصة والممنوعة والتي يتم تسخيرها لأفعال جرمية وتجارة المخدرات.

كما قام المسؤول الترابي في سابقة بالفقيه بنصالح بحملات ليلية والوقوف على عدم إستعمال الأرصفة من أصحاب الدراجات النارية خاصة الصينية الصنع منها .. بالإضافة إلى الوقوف على المخالفات المتعلقة بإحتلال الملك العام بحزم وصرامة .

قد يعجبك ايضا