ASR تعزز حضورها في إفريقيا بشراكة جديدة مع لويدز

 أعلنت مجموعة إفريقيا للتأمين المتخصص (ASR) اليوم عن توسيع نطاق عملياتها في القارة الإفريقية من خلال شراكة جديدة مع سوق “لويدز” اللندني.

وستعمل شركة ASR Ltd التابعة للمجموعة في المملكة المتحدة كشركة خدمات معتمدة من قبل “لويدز”، مما يتيح لها تقديم مجموعة واسعة من منتجات التأمين وإعادة التأمين لعملاء ASR في إفريقيا والشرق الأوسط.

توسيع نطاق التغطية التأمينية

تتيح هذه الشراكة لـ ASR تقديم تغطية تأمينية تصل إلى 10 ملايين دولار أمريكي لكل خطر في مجالات حيوية مثل إدارة المخاطر والأزمات، والطاقة، والبناء، والممتلكات، والمسؤولية. كما تخطط الشركة لإضافة المزيد من خطوط التأمين في المستقبل.

سد الفجوة التأمينية في إفريقيا

تهدف هذه الخطوة إلى سد الفجوة التأمينية الكبيرة في القارة الإفريقية، حيث ستوفر ASR لعملائها وصولاً أسهل إلى الخبرات والقدرات المالية لسوق “لويدز”. كما ستساهم هذه الشراكة في تعزيز الاقتصادات المحلية في إفريقيا من خلال توفير حماية تأمينية أفضل للأعمال والشركات.

تعزيز الشراكات القائمة

وستعمل هذه الشراكة على تعزيز الشراكات القائمة بين ASR وشركات إعادة التأمين الدولية والمحلية في إفريقيا، مما سيساعد على إدارة المخاطر بشكل أكثر فعالية وتوسيع نطاق الحماية التأمينية المتاحة للعملاء.

تأكيد على أهمية السوق الإفريقية

قال ميكر شاه، الرئيس التنفيذي لـ ASR: “إن هذه الشراكة تمثل خطوة مهمة في مسيرتنا نحو تحقيق هدفنا المتمثل في سد الفجوة التأمينية في إفريقيا وتوفير حماية تأمينية شاملة لعملائنا.”

وأضاف مارتن بورنهام، المكتتب الرئيسي في Syndicate 2454: “نحن متحمسون لهذه الشراكة التي ستمكننا من تقديم خدماتنا لعملاء جدد في القارة الإفريقية.”

وأكد أميت خيلوسيا، رئيس إقليمي لإفريقيا في لويدز، على أهمية هذه الشراكة في تعزيز مكانة سوق “لويدز” كمركز رئيسي لتأمين المخاطر الإفريقية.

وتمثل هذه الشراكة بين ASR وسوق “لويدز” خطوة مهمة في تعزيز قطاع التأمين في إفريقيا وتوفير حماية تأمينية أفضل للشركات والأعمال في القارة.

قد يعجبك ايضا