الشوبي يهاجم الناصري… اذا ثبت كذبك فلن تكون ممثل الشعب

ماروك 24 تيفي

خلق محمد الشوبي الممثل المغربي، عبر صفحته الرسمية فيسبوك، ضجة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد ان شكك في مرض الممثل سعيد الناصري بمرض كورونا.
واثار الممثل المغربي ردود افعال واسعة بين من سايره في اطروحته التي تؤكد ان الناصري يريد الشهرة لقناته على اليوتيوب، والقيام باشهار المصحة الخاصة التي ذكرها وبين من اكد ان الناصري تظهر عليه اثار المرض وان كلامه على صواب، ولا يمكن يتاجر بصحة اهله خاصة بعد تأكيده مرض زوجته وابنته، وان ذكره للمصحة عادي اذا تكفلت بعلاجه بشكل جيد.

وقال الشوبي في تدوينته المثيرة للجدل، “إذا ثبت أن الخبر كاذب فمن العار أن تدعي أنك فنان الشعب وتفتعل الإصابة بالفيروس لتجعل من قناتك sponsorisé لفائدة مصحة خاصة”.

واختتم بطل فيلم الحي الخلفي الشهير تدوينته بـ “لا حول ولا قوة إلا بالله”، وهي التدوينة التي خلفت جدلا واسعا من طرف عدد من الرواد الذين تفاعلوا مع تدوينة الممثل محمد الشوبي، بين مؤيد لها ومعارض.

يشار إلى أن مجموعة من المغاربة عبروا عن تضامنهم اللامشروط مع الممثل سعيد الناصيري، بعد نشره لفيديو مؤلم عبر قناته الخاصة على “اليوتوب” أوضح من خلاله معاناته مع فيروس كورونا الذي تسلل إلى جسده.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى