تاوريرت…ترقية السيد عبد الرفيع لمعلم قائد برتبة” باشا ” قيادة المريجة بجرسيف إلى رتبة رئيس قسم الشؤون الداخلية بعمالة تاوريرت

Ma24tv
ترقية السيد عبد الرفيع لمعلم قائد برتبة ” باشا ” قيادة المريجة بجرسيف إلى رتبة رئيس قسم الشؤون الداخلية بعمالة تاوريرت

في إطار الحركة الانتقالية الأخيرة لرجال السلطة بالبلاد والتي باشرتها وزارة الداخلية، على ترقية السيد عبد الرفيع لملعم قائد قيادة المريجة بإقليم جرسيف إلى رتبة رئيس قسم للشؤون الداخلية بعمالة تاوريرت شمال شرق المملكة.

وجدير بالذكر أن هاته الترقية تعد التفاتة مستحقة على تفانيه في العمل وحسن أخلاقه وجديته في احترام القانون وحرصه على تنزيل مقتضيات المفهوم الجديد للسلطة حيث ستدخل هاته الأخيرة حيز التنفيذ مباشرة بعد ثورة الملك والشعب في 20 غشت الجاري.

وللاشارة فإن السيد عبد الرفيع لمعلم حاصل على الدكتوراه في القانون العام بميزة مشرف جدا بخصوص اطروحته تحت موضوع : ” حماية حقوق الإنسان و إشكالية محاربة الفقر و الهشاشة – البعد الداخلي و الإنشغالات الدولية – حالة المغرب – ” ، بتاريخ يوم السبت 19 دجنبر 2020 بجامعة القاضي عياض بمراكش .
حيث أن حصول السيد عبد الرفيع لمعلم على الدكتوراه يتماشى مع السعي لمنظور اكثر نجاعة في ميدان الموارد البشرية و خلق دينامية متجددة في عمل الادارة الترابية لتواكب حاجيات المواطنين و مشاريع التنمية ، و تجسيدا للمفهوم الجديد للسلطة بإعتباره السبيل الأنجح لتدبير الشأن المحلي .

و بهذه المناسبة يتقدم طاقم الجريدة بالتهاني للسيد عبد الرفيع لمعلم على المنصب الجديد كرئيس قسم الشؤون الداخلية بعمالة تاوريرت كما تهنيء ساكنة مدينة تاوريرت بهذا الرجل الطيب و نتمنى له التوفيق والنجاح في مسيرته المهنية

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه