من نحن؟

انطلق موقع “ماروك 24 تيفي” الإخباري من رحم المعاناة بإرادة جامحة وبإمكانيات ذاتية، أملا في أن يكون إضافة نوعية للمجال الإعلامي بالمغرب.

“ماروك 24 تيفي” سيسعى بطاقمه الشاب وبإدراته التي تتكون من طاقات لها من الكفاءة العلمية والتجربة الاعلامية، ما يخول لها النهوض بالمجال الاعلامي بالبلد، احتراما لأخلاقيات المهنة ولضوابطها وقوانينها.

“ماروك24 تيفي” لا يعتبر نفسه بديلا لأي منبر إعلامي ولكن سيسعى بأن يكون ضمن الكوكبة الأولى التي شقت مسارها في مجال الاعلام الهادف.

“ماروك 24 تيفي” منبر إعلامي سيصغي للجميع ولن يكون أداة لنصرة الباطل والتطبيل للمفسدين، بل سيسعى لنصرة القضايا العادلة وذلك في إطار احترام المقدسات بالبلد.

يسعى موقع “ماروك24 تيفي” أن يسلك خطا مهنيا ينتصر لمهنة الصحافة أولا وقبل كل شيئ، ويدافع عن سمعتها ضد كل من يحاول تشويهها ويأمل من ورآء هذه التجربة أن يكون صوتا مسموعا وديموقراطيا ومستقلا، ولجميع فئات المجتمع، من المدن والقرى والجبال والأحياء الهامشية.

ويلتمس موقع “ماروك 24 تيفي” من قرائه ومتابعيه أن يكونوا ضميرا ينتقد ويصحح الإعوجاج، ويدعم الموقع وطاقمه وإدارته لتحقيق الهدف المنشود وهو إعلام هادف ومستقل يسعى لإيصال الحقيقة كما هي.

زر الذهاب إلى الأعلى