سياسة الخصوصية

تأخذ “ماروك 24 تيفي” خصوصيتك على محمل الجد.
وتهدف سياسة الخصوصية هذه إلى اطلاعك على المعلومات التي يتم الحصول عليها منك لدى زيارتك لموقع وتطبيقات موقع ماروك 24 تيفي، وكيفية استخدام والإفصاح عن هذه المعلومات، وكيفية تحكّمك في استخدام والإفصاح عن -معلوماتك الخاصة وكيفية حمايتها. إذا استخدمت تطبيقات أو مواقع ماروك24تيفي للهاتف الجوال، فقد تنطبق شروط إضافية. إذا كانت لديك أية أسئلة تتعلق بسياسة الخصوصية هذه، يُرجى التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني [email protected]

1. نطاق سياسة الخصوصية
تنطبق سياسة الخصوصية هذه فقط على الموقع. ولا تنطبق هذه السياسة على المعلومات التي يتم جمعها عبر أي مواقع أخرى، أو على ممارسات الشركات الأخرى التي لا تخضع لسيطرة ماروك 24تيفي يرجى أخذ العلم بأن الموقع قد يتضمن روابط لمواقع أخرى. فعلى سبيل المثال، في حال قمت بالنقر فوق احدى الإعلانات الموجودة على الموقع ونقلك الرابط إلى موقع آخر، عندئذ لا تنطبق سياسة الخصوصية هذه على أي من المعلومات التي يتم جمعها على ذلك الموقع. كذلك فإننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية المتعلقة بالمواقع الأخرى وننصحك بالاطلاع على سياسات الخصوصية المتعلقة بكافة المواقع التي تقوم بزيارتها.

2. ما هي المعلومات التي يجمعها الموقع:

المعلومات التي تقدمها إلينا بصورة مباشرة:
لست بحاجة لتقديم المعلومات إلينا بصورة مباشرة كي تشاهد الموقع. ومع ذلك، لدى استخدامك لبعض وظائف الموقع، كالتسجيل لبعض الخدمات، أو الوصول إلى محتوى أو ميزات معينة، أو الاتصال مباشرة بالموقع، فإننا قد نطلب منك معلومات تتضمن ما يلي:

معلومات الاتصال كالاسم والبريد الإلكتروني والعنوان البريدي ورقم الهاتف ورقم الهاتف الجوال؛
اسم المستخدم وكلمة المرور؛
المعلومات المنشورة في صفحة الأسئلة والأجوبة، أو صفحة الكويزات وغيرها من الميزات التفاعلية الأخرى على الإنترنت؛
تساؤلات البحث التي يتم إجراؤها على الموقع؛ والمراسلات التي ترسلها إلينا.
المعلومات التي يتم جمعها بصورة تلقائية عند زيارتك وتفاعلك مع الموقع:
لدى قيامك بزيارة الموقع والتفاعل معه، يتم جمع بعض المعلومات بصورة تلقائية، بما ذلك:

-عنوان بروتوكول الإنترنت (IP) لجهاز الحاسب خاصتك؛
نوع المتصفح ونظام التشغيل خاصتك.
صفحات الويب التي كنت تتصفحها مباشرةً قبل وبعد الانتقال إلى الموقع.
الأنشطة التي تتم خلال الأسئلة والأجوبة؛
صفحات الويب والإعلانات التي تستعرضها، والروابط التي تنقر فوقها داخل المواقع؛
سرعة النطاق الترددي الخاص بك؛
معلومات السجل القياسية للخادم.
المعلومات التي يتم جمعها عبر ملفات تعريف الارتباط للغة النصوص التشعبية HTML، وملفات تعريف مشغل فلاش، ومنارات الويب، والتقنيات المماثلة. لمزيدٍ من المعلومات.
المعلومات التي نجمعها من مصادر أخرى:
يمكننا الوصول إلى المعلومات الخاصة بك عبر مصادر وبرامج الأطراف الثالثة (كمواقع التواصل الاجتماعي، وقواعد البيانات، وشركات التسويق الإلكتروني، وشركات الإعلانات الموجهة).

زر الذهاب إلى الأعلى